تصفحي صور اخر موضة الشنط 2016

حقيبة louis Vuitton الفرو

أجدد واخر موضة الشنط

ضمن أجدد واخر موضة الشنط التي برزت ضمن أسابيع الموضة العالمية، إخترنا لك حقيبة لويس فيتون الفرو البيضاء. وإن ما يميّزها هي القطع المعدنية التي تضفي عليها طابعاً من الشياكة. لا تترددي في اعتماد هذه الحقيبة في إطلالاتك الشتوية.

ias

حقيبة Saint Laurent الجلديّة

صور اخر موضة الشنط 2016

ضمن صور اخر موضة الشنط 2016 المميزة، إخترنا لك حقيبة سان لوران الجلدية الصغيرة المطبعة بأحمر الشفاه الاحمر. وإن هذه الحقيبة تضفي الحيوية على إطلالتك، ويمكنك تنسيقها مع الجينز لمزيد من المرح.

حقيبة Dolce and Gabbana الشيك

اخر موضة الشنط الراقية

ضمن أجدد و اخر موضة الشنط الراقية، قدّمت دار دولتشي أند غابانا هذه الحقيبة السوداء المصنوعة من الجلد والمخمل ومزيّنة بالمعادن الذهبية على شكل ورود وحبّات اللولو التي أضفت عليها الشياكة والرقيّ.

حقيبة Chanel على شكل طبق

اخر موضة الشنط العالمية

اعتادت دار شانيل على تقديم مجموعة مميزة من الازياء والاكسسوارات، ضمن اخر موضة الشنط العالمية، إخترنا لك حقيبة شانيل الجلدية البيضاء على شكل طبق. وإن هذه الحقيبة تلائم صاحبات الشخصية الجريئة جدّاً.

حقيبة Bucket من Burberry

صيحات اخر موضة الشنط

ضمن صيحات اخر موضة الشنط، إخترنا لك حقيبة Bucket المميزة هذه التي قدّمتها دار بربري. وإن ما يميّزها هي الشراشيب التي تضفي عليها طابعاً عفوياً. إعتمدي هذه الحقيبة في الشتاء خصوصاً أنها تتسع لأغراضك المختلفة.

حقيبة Fendi الحيوية

موديلات اخر موضة الشنط

ضمن موديلات اخر موضة الشنط العصرية، إخترنا لك هذه الحقيبة المميزة التي قدّمتها دار فندي.في حجمها هي كلاسيكية، ولكن في تصميمها ومزج الألوان والاقمشة هي عصرية وتضفي الحيوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية