عصرية وجاذبية مع اروع فساتين موضة 2019

فستان عنابي مع التطريز الذهبي

صور اروع فساتين موضة 2019

إن كنت تبحثين عن اطلالة جذابة ومميزة لسهراتك ومناسباتك، ننصحك باختيار هذا الفستان الطويل باللون اعنابي الانيق مع التطريز الذهبي في محيط الصدر والاطراف والكاب فوقه بالالوان نفسها الذي يمنحك مظهر الاميرات.

ias

فستان اسود مع التدرجات

صور اروع فساتين موضة 2019

احصلي على اطلالة حيوية مع هذا الفستان الطويل باللون الاسود مع التدرجات الملفتة من الاعلى والقصة الضيقة التي تتسع من الاسفل بقصة الحوريةالتي تجعلك متألقة.

مزيج روعة بين الزهري والفضي

صور اروع فساتين موضة 2019

اختاري هذا الفستان الروعة الذي يمزج بين اللونين الزهري على مستوى التنورة من الاسفل بقصتها الواسعة الروعة مع الاعلى باللون الفضي اللامع الذي يمنحك اطلالة مشرقة.

فستان عتابي ناعم

صور اروع فساتين موضة 2019

احصلي على اطلالة ناعمة وملفتة مع هذا الفستان العنابي البسيط بتصميمه مع الحزام الذهبي الذي يحدد خصرك ويبرز جمالك لتتألقي باحلا حلة.

فستان فوشيا ساحر

صور اروع فساتين موضة 2019

اسحري القلوب واختاري هذا الفستان باللون الفوشيا مع تطريز الزهور الناعمة في محيط الصدر والاكمام الطويلة ليكون الخيار الانسب للمحجبات هذا الموسم في السهرات والمناسبات.

فستان بنقش الزهور

صور اروع فساتين موضة 2019

اعتمدي هذا الفستان الروعة باللون الابيض مع نقش الزهور باللون الزهري الجذاب مع القصة المنفوشة لتتألقي وتلفتي انظار من حولك في سهراتك.

الفستان القصير العصري

صور اروع فساتين موضة 2019

كوني مميزة وعصرية في اطلالتك واعتمدي هذا الفستان القصير باللون الاسود مع الاكمام الطويلة المفتوحة والتطريز بالستراس اللامع في وسطه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية