اروع فستان كيت ميدلتون من قماش الدانتيل... فهل تتجرأين وتعتمدينه؟

الفستان الابيض الساحر

صور اروع فستان كيت ميدلتون

اطلالة النجمات على السجادة الحمراء، هكذا يمكن وصف اطلالة كيت ميلتون مع هذا الفستان الطويل باللون الابيض مع القصة من السفل الواسعة والشق المرتفع الذي منحها لمسة حيوية، وبقصة مغلقة من الاعلى مع الاكمام الطويلة من قماش الدانتيل.

ias

اطلالة انيقة وراقية

صور اروع فستان كيت ميدلتون

من اكثر اطلالات كيت ميدلتون رقياً وفخامة، هذا الفستان الجذاب الذي يجمع بين القماش البيج والدانتيل الابيض والذي حدد خصرها بقماش الستان البني ليزيدها جاذبية ويبرز جمال قوامها.

فستان ازرق مع اكمام الدانتيل

صور اروع فستان كيت ميدلتون

تميزت كيت ميدلتون مع هذا الفستان القصير باللون الاورق مع الشق المنخفض من الاسفل وما ميزه اكمام الدانتيل الجذابة التي زادته سحراً وجاذبية.

فستان من الدانتيل البنفسجي

صور اروع فستان كيت ميدلتون

اطلالة راقية تمتع بها كيت ميدلتون مع هذا الفستان القصير من الدانتيل باللون البنفسجي الذي نسقته مع الحذا والحقيبة باللون نفسه واعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة وناعمة.

اطلالة انيقة لكيت ميدلتون

صور اروع فستان كيت ميدلتون

الأناقة والعصرية كانتا عنوان اطلالة كيت ميدلتون مع هذا الفستان الميدي باللون البيج والمشجر باللون الاسود من قماش الدانتيل وقد نسقته مع القبع السوداء الجذابة.

فستان ميدي ابيض

صور اروع فستان كيت ميدلتون

تألقت كيت ميدلتون في احدى اطلالاتها مع هذا الفستان الميدي الابيض من قماش الدانتيل مع الاكمام الطويلة ونسقته مع القبعة البيضاء التي اضفت لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية على اطلالتها.

كيت ميدلتون بفستان ابيض واسود

صور اروع فستان كيت ميدلتون

تألقت دوقة كامبرديج كيت ميدلتون في احدى مناسباتها، هذا الفستان القصير من قماش الدانتيل الذي يجمع بين اللونين الاسود والابيض بقة واسعة من الاسفل منحتها لمسة حيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية