بين الام وابنتها هذه هي اروع قصات الشعر

صور اروع قصات الشعر

ان كنت تبحثين عن اطلالة مثالية وجذابة ليومياتك ومناسباتك، ننصحك باعتماد اروع قصات الشعر المميزة والانيقة التي تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على مظهرك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. قصات شعر قصير

  2. قصات شعر طويل

  3. قصات شعر بنوتات

  4. قصات شعر قصير بنات

1- قصات شعر قصير

انقصات الشعر القصير هي من القصات التي تضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالة المرأة وتضفي جرأة وجاذبية على اطلالتها. لذلك، اخترنا اتن نعرفك على اجملها.

فالشعر القصير يتواجد بعدة موديلات منها شعر قصير مع Volume وفيها يكون الشعر على طبيعته مع التركيز على ابراز الخصل لاطلالة ملفتة وجذابة.

وايضاً يمكنك اعتماد قصة البوي التي تعتبر عنواناً للمرأة الجريئة والمميزة التي تسعى الى ان تكون اطلالتها حيوية وتتمتع بمظهر مفعم بالسحر والجمال.

كذلك، ان كنت تبحثين عن لمسة مميزة على قصة شعرك القصير، فيمكنك ان تختاري قصة الشعر القصير جداً مع الغرة الجانبية الطويلة التي تجعل مظهرك انيقاً ومتميزاً.

أما الالوان التي تليق بالشعر القصير، فيمكنك اعتماد الشعر البني وكذلك الخصل الملونة التي تزيد من حيوية قصتك وجمالها.

2- قصات شعر طويل

ان كنت من محبات الشعر الطويل، فيمكنك ان تختاري اجمل قصات الشعر الطويل من هذه المجموعة.

1- قصة الشعر الطويل مع الغرة الامامية: إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وكذلك وجهك طويل، اكسري حدة اطلالتك مع اعتماد الغرة الطويلة على الجبين لتحصلي على ستايل فرنسي يضفي جاذبية وسحراً على اطلالتك.

2- الشعر الطويل مع الحلاقة الجانبية: إذا كنت تبحثين عن صور قصات شعر طويل عصرية وجريئة جدّاً، يمكنك اختيار هذه القصة حيث يأتي الشعر طويلاً على أحد الجانبين وتحلقينه على الجانب الثاني حتى تتمتعي باطلالة ملفتة وغريبة تجذب من حولك.

3- الشعر الطويل المدرج: من اروع قصات شعر طويل مدرج التي تناسب صاحبات الشعر الطويل، وهي تضفي لمسة حيوية وكثيفة على شعرك من دون ان تقومي بتقصيره. يمكنك اعتماد هذه القصة مع التسريحة المموجة لتتمتعي باطلالة عصرية ومنعشة .

3- قصات شعر بنوتات

اما إذا اردت ان تختاري قصة من قصات الشعر الطويل لابنتك فقد اخترنا لك هذه المجموعة من قصات شعر بنوتات مفعمة بالسحر والحيوية

1- الشعر المتوسط مع التسريحة الناعمة: يعتبر طول الشعر المتوسط مناسب لاطلالة ابنتك ويجعلها متألقة وجذابة. ويمكنك ان تقومي بتسريحها شعرها بطريقة ناعمة تجعل اطلالتها مميزة.

2- الشعر الطويل مع الغرة: هذه القصة الاكثر اماناً بالنسبة لابنتك، فيمكنك ان تعتمدي قصة الشعر الطويل مع الغرة الامامية المقسومة على الجانبية، وزيني شعرها باكسسوار يزيد من براءة وجمال اطلالتها.

3- قصة شعر طويل مع التموجات: من اكثر قصات الشعر جمالاً وجاذبية لابنتك هي قصة الشعر الطويل المميزة والتي يمكنك ان تعتمدي معها تسريحة الشعر المموج التي تلائم المناسبات والاحتفالات.

4- قصات شعر قصير بنات

أما إذا كنت تفضلين قصات شعر قصير بنات، التي تكون عادة اسهل في التسريح، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من لجمل قصات شعر بنات قصير.

1- الشعر الكاريه مع الغرة الامامية: من اجمل قصات شعر قصير بنات التي تجعل اطلالتها مفعمة بالبراءة والجمال، هذه القصة الكاريه القصيرة البوب مع الغرة الامامية.

2- قصة الكاريه القصير مع الغرة الجانبية: لسحر لا يقاوم، وإذا كانت ابنتك من صاحبات الشعر الناعم، يمكنك ان تختاري قصة الشعر الكاريه القصير مع الغرة الجانبية وتزينها باكسسوار بسيط.

3- الشعر الكاريه القصير: من اجمل قصات شعر بنات قصير، يمكنك ايضاً ان تختاري لابنتك قصة الشعر الكاريه القصير الذي يصل لحدود الاذنين وتقومي بتسريح الفغرة بطريقة مميزة مع الضفيرة الجانبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية