اطلالة بلمسة عصرية وانيقة مع اروع موديلات ساعات 2018

ساعة انيقة من Harry Winston

صور اروع موديلات ساعات 2018

اخترنا لك هذه الساعة الانيقة من مجموعة Harry Winston بتصميم مستوحى من ياقات الماركيزات التاريخية في فخامة انثوية باللون الذهبي الوردي مع لمسة من الذهب الاصفر ومرصعة بحبوب الالماس مع سوار من الجلد باللون الاسود.

ias

ساعة dr Grisongono – Allegra

صور اروع موديلات ساعات 2018

من أكثر الاكسسوارات فخامة لهذا الموسم هذه الساعة المميزة من مجوعة de Grisogono - Allegra التي تتميز باطارها الذهبي المصمم باسلوب فخة وراقٍ والمرصع بحبات الالماس مع الحزام الجلدي الابيض الفخم.

ساعة مميزة من Hermes

صور اروع موديلات ساعات 2018

من اروع ساعات مجموعة Hermes زيني معصمك بساعة Hermes Arceau Cvales بتصميمها المستوحى من قوة الحصان والمفعم بالثقة لتزيدي اطلالتك أناقة مع سحر اللون الاسود والذهب الابيض المرصع بالالماس.

ساعة سوداء من Chanel

صور اروع موديلات ساعات 2018

اخترنا لك من مجوعة Chanel ساعةMademaiselle Prive بتصميم زهور الكاميليا الاشهيرة مع لمسة معمة بالسحر وأناقة اللون الاسود والاطار المرصع بالالماس.

ساعة ذهبية من Chopard

صور اروع موديلات ساعات 2018

ساعة Happy palm watchمن مجموعة Chopard، وهي لكل امرأة تعشق الاكسسوارات الذهبية لتمنحك اطلالة مفعمة بالفخامة والسحر كع السوار من الجلد باللون الذهبي.

ساعة Roger Dubuis

صور اروع موديلات ساعات 2018

وأيضاً مع اللون الاسود الذي يطغى على ساعات هذا الموسم، وهذه الساعة من مجموعة Roger Dubuis، مع الاطار بلون الذهبي الوردي والمرصع بالالماس والسوار الاسود المرصع باحجار الكريستال.

ساعة عصرية من Bulgari

صور اروع موديلات ساعات 2018

واكبي آخر صيحات الموضة واحصلي على اطلالة عصرية مع هذه الساعة المميزة من مجموعة Bulgari، مع تصميم اطار من الداخل يحمل اسم علامة الماركة بمزيج بين الذهب الوردي والالماس مع الحزام الجلدي الاحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية