اليك صور ازياء 2015 ايلي صعب

فستان طويل لسهراتك الفخمة

موديلات ازياء 2015 ايلي صعب

لإطلالة ملكيّة لا يقاوم سحرها، اعتمدي هذا الفستان من تصميم إيلي صعب وتألّقي بأفخم الأزياء الرّاقية. صمم هذا الفستان عند الصّدر من قماش الدانتيل المطرّز بأفخم الأحجار لينسدل بطريقة فضفاضة حتى الأرض مع الفتحة الجانبيّة السّاحرة.

ias

أوفرول مطرّز لإطلالة ملكية

صور اجمل ازياء 2015 ايلي صعب

هل تفضّلين الإطلالات المميّزة في مناسباتك الكلاسيكيّة؟ اختاري هذا الاوفرول المصمم من الدانتيل المطرّز بأفخم أنواع الترتر والأحجار. اللافت في هذا الاوفرول فتحة الصّدر التي تنتهي عند حزام الخصر الذي يبرز جمال قوامك.

فستان قصير لإطلالة مميّزة

صور ازياء 2015 ايلي صعب

اختاري هذا الفستان في إطلالاتك الكلاسيكيّة وتمتّعي بلوك كاجوال وأنيق يسحر كل من حولك. اللافت في هذا الفستان قماشه المطرّز من الترتر والأحجار الناعمة ليأتي الحزام ويفصل بينه وبين الرّيش الفاخر المؤلّفة منه التنورة.

فستان مميّز من تصميم إيلي صعب

ازياء 2015 ايلي صعب بالصور

اختاري هذا الفستان المطرّز بالأحجار الفاخرة وتمتّعي بإطلالة تسحر كل من حولك.صمم هذا الفستان القصير من القماش المطرّز من الترتر والرّيش لتأتي معه عباية الكتف الأنيقة التي تتميز بأكمامها الفاخرة.

فستان قصير من تصميم إيلي صعب

اجمل ازياء 2015 ايلي صعب بالصور

اختاري هذا الفستان القصير من تصميم إيلي صعب وتمتّعي بإطلالة جذّابة تجمع بين العصريّة والأناقة. صمم هذا الفستان من القماش الملوّن والمطرّز بالترتر النّاعم لينسدل بعدها بشكل فضفاض قبل الرّكب ويمنحك لوكاً عصريّاً مفعم بالأناقة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية