اليك اجمل ازياء 2018 لاطلالة موقعة من اهم المصممين

القي نظرة على اجمل ازياء 2018 لاطلالة راقية

بالصور والموديلات ازياء 2018

استوحي اطلالتك من مجموعة ازياء 2018 التي اختارتها لك ياسمينة والتي تضمّ أجمل واحدث الفساتين والازياء الراقية والتي حملت توقيع اهم المصمّمين العالميّين لتحصلي من خلالهم على اطلالة في غاية الفخامة والاناقة.

ias

ازياء عصرية لافتة

موديلات وصور ازياء 2018

اذا كنت تبحثين عن اطلالة عصرية لافتة ولوك غير تقليدي رائج تخرجين فيه عن ستايلك المعتاد اختاري هذه الازياء للمصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب وتألقي.

فستان بولو من لاكوست

بالصور ازياء 2018

يعدّ هذا الفستان البولو من ماركة لاكوست Lacoste من الفساتين التي تتناسب مع الاطلالات اليومية فهو شبابي يومي يمكنك ارتدائه خلال قيامك بالتسوّق او ذهابك لتناول الغذاء مع الاصدقاء وما الى هنالك.

فستان قصير مورد

صور وموديلات ازياء 2018

يمكنك اختيار هذا الفستان القصير المورّد من مجموعة دولتشي اند غابانا Dolce And Gabbana لعام 2018 والذي يمنحك اطلالة ناعمة جميلة مفعمة بالحياة والحب.

فستان ابيض ناعم

ازياء 2018 بالموديلات والصور

يقدّم المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة مجموعة ازياء 2018 التي تضمّ أجمل الفساتين والتصاميم الرائعة الناعمة والانيقة ومن بينها هذا الفستان الابيض بأكمام متوسّطة.

فستان طويل عصري

ازياء 2018 بالموديلات

يعدّ هذا الفستان الطويل العصري من اجمل الفساتين التي يمكنك اختيارها من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب الذي يليق ان تحملي معه شنطة فخمة تماماً كفخامة التصميم.

فستان طويل انيق جدّاً

موديلات ازياء 2018

اليك هذا الفستان الرائع والانيق جدّاً من مجموعة المصمّم العالمي زهير مراد والذي يتميّز بتصميمه الراقي الذي يفصّل الجسم ويظهر ملامح الانوثة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية