لان الفخامة تليق بك اختاري ازياء ايلي صعب 2018

اختاري أزياء ايلي صعب 2018 لاطلالة خلابة

بالموديلات ايلي صعب 2018

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور احدث واجمل ازياء وفساتين ايلي صعب 2018 التي تميّزت بأناقتها وفخامتها وشياكتها والتي تمنحك افضل اطلالة في السهرات والمناسبات.

ias

ازياء راقية وعصرية

بالصور والموديلات ايلي صعب 2018

تتميز هذه الازياء بتصميمها الراقي والعصري من خلال الحزام الذي يتوسّط الخصر مع التنورة التي تأتي قصيرة من ثم تطول لتمنحك اطلالة جذابة.

فستان مع فتحة جانبية

ايلي صعب 2018 بالموديلات والصور

اليك هذا الفستان الراقي بلونه وتصميمه مع الفتحة الجانبية الطويلة الجذابة مع شنطة فخمة جدّاً وأكسسوارات صنعت خصيصاً لليدين والشعر.

ازياء في قمة الشياكة

بالصور ايلي صعب 2018

من شأن هذه الازياء السوداء مع الذهبي الراقي ان تمنحك اطلالة في قمة الشياكة والاناقة والانوثة خصوصاً مع اعتماد تسريحة الشعر المموج مع تزيين شعرك بأكسسوارات فخمة لاطلالة ملكيّة.

فستان لاطلالة ساحرة

ايلي صعب 2018 بالصور

يتميز هذا الفستان باللون الاحمر الداكن بعض الشيء مع الفتحة الجانبية الطويلة بتصميمه الجذاب الذي يظهر مفاتنك ويمنحك اطلالة ستلفت انظار الحاضرين.

ازياء جذابة وشيك

ايلي صعب 2018 موديلات

ان هذه الازياء من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب تتمتع بتصميم جذاب وشيك مع الوان جريئة تعددت في المجموعة والتي تعتبر من ابرز صيحات الموضة.

فستان طويل ناعم

ايلي صعب 2018 بالموديلات

يعد هذا الفستان الناعم الطويل من الفساتين التي يمكن ارتدائها في أكثر من مناسبة وسهرة فهو يمكنه ان يمنحك اطلالة فخمة في كل الاوقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية