اخترنا لك ازياء راقيه 2016 من ماركات عالمية

اكتشفي أجمل أزياء راقية 2016

ازياء راقيه 2016 بالصور

تتغير صيحات الموضة من موسم إلى آخر لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأنواع الأزياء الراقية من مجموعة ربيع وصيف 2016 وبتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة أنيقة.

ias

السروال مع البلوزة الطويلة

ازياء راقيه 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Stella McCartney هذا السروال الأبيض الملفت مع البلوزة الطويلة باللون الأسود بقصة الأكتاف العارية. تعتبر هذه الأزياء رائجة هذا الصيف.

التنورة الطويلة الملفتة

صور اجمل ازياء راقيه 2016

ننصحك باعتماد هذه التنورة الطويلة باللون الأسود من مجموعة Oscar De La Renta التي تتميز بقصتها الملفتة عند الأسفل مع البلوزة الحمراء بالأكمام القصيرة. تضمن لك هذه الأزياء إطلالة أنيقة في المناسبات.

الفستان القصير باللون الأسود

صور ازياء راقيه 2016

اعتمدي من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يمنحك إطلالة خلابة في السهرات خاصة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

صور ازياء راقيه 2016

اخترنا لك من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ما يزيد من أناقته ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان القصير بالأكمام الطويلة

ازياء راقيه للسهره 2016

اختاري من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان القصير باللون البنفسجي الفاتح المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة جذّابة هذا الصيف.

الفستان المشمشي القصير

اجمل ازياء راقيه 2016

إليك من مجموعة Emporio Armani هذا الفستان القصير باللون المشمشي الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون البيج لإطلالة ساحرة في السهرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية