اليك أجمل أزياء سهرات 2015

فستان عصري وفخم

اجمل موديلات ازياء سهرات 2015

اعتمدي هذا الفستان وتألّقي بجرأة وجمال ساحر في سهراتك. يتميّز هذا الفستان بطريقة تصميمة من خلال المزج بين الجلد والموسلين، أما قبّة العنق العالية مع الأكتاف فستمنحك أناقة وتفرض على إطلالتك جاذبيّة لا تُقاوم.

ias

ازياء عصرية لسهراتك

موديلات ازياء سهرات 2015 بالصور

إن كنت من محبّات الإطلالة العصريّة والمميّزة اعتمدي هذا اللوك لسهراتك وستكوني من دون شك محط أنظار الكثيرين. اعتمدي هذا السّروال الكلاسيكي مع هذا القميص وأضيفي الحزام العصري الذي يبرز جمال خصرك وتألّقي بجرأة وسحر لا مثيل لهما.

فستان أنيق وساحر

اجمل موديلات ازياء سهرات 2015 بالصور

اختاري بين الفساتين الكوكتيل هذا الفستان الجميل وكوني جميلة الجميلات في مناسباتك الفخمة. يتميّز بطريقة تصميم كتفه مع الفتحة الجانبيّة عند القدم ما يمنحك إطلالة جذّابة وعصريّة. يذكر أن المزيج بين القماش المطرّز والموسلين منح الفستان أناقة لا توصف.

فستان كاجوال لسهراتك الصّيفية

صور ازياء سهرات 2015

هل تفضّلين الفساتين المريحة والجميلة؟ اختاري هذا الفستان الصّيفي المريح الذي يمنحك إطلالة كاجوال وساحرة. صمم هذا الفستان القصير بقصّة الأكمام الواسع والجميلة وبنقشة الورود التي تناسب ربيع وصيف 2015.

تايور لسهراتك الفخمة

صور موديلات ازياء سهرات 2015

هل أنت من محبّات الإطلالات الرّسميّة والفخمة؟ اعتمدي هذا التايور في سهراتك الرّسميّة وتألّقي بلوك جميل وفخم. تتميّز هذه القطعة بورودها الحمراء المطرّزة التّي تمنحك إطلالة جريئة وفخمة. اعتمدي هذا التايور وانطلقي بثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية