هذه البلايز والجاكيتات من احدث ازياء شتوية 2018 تعرفي عليها

شاهدي اجمل ازياء شتوية 2018

ازياء شتوية 2018 بالموديلات

تصفحي مع ياسمينة صور اجمل ازياء شتوية 2018 التي تضم الجاكيتات الشيك والناعمة وتلك الجلدية الفخمة والبناطيل الجينز مع البلايز الشتوية لاطلالة راقية هذا الموسم.

ias

اطلالة عصرية جدّاً

ازياء شتوية 2018 بالصور

اذا كنت تحبين الاطلالات العصرية والشبابيّة فاليك اذاً هذه الاطلالة المميزة التي تعد واحدة من ابرز صيحات الموضة في هذا المجال كما تتميز بالاسلوب الراقي في الوقت نفسه.

جينز مع جاكيت ملونة

صور وموديلات ازياء شتوية 2018

اليك هذا اللوك الراقي والشيك جدّاً والذي يتألف من جينز أزرق مع بلوزة سوداء وجاكيت رسمي ملون مع الورود والذي يتناسب مع الكثير من الاطلالات الرسمية والخاصة.

اطلالة شتوية في غاية الشياكة

ازياء شتوية 2018 صور بالموديلات

يمكنك ايضاً اعتماد هذه الاطلالة الشتوية الشيك جداً والعصرية في الوقت نفسه والتي تمنحك لوكاً شبابيّاً تتألقين به في اطلالاتك اليومية وخلال التسوق او العمل.

اطلالة ترتكز على الجلد

موديلات ازياء شتوية 2018 بالصور

ترتكز هذه الاطلالة بشكل اساسي على الجلد الذي يعد دليلاً للاناقة والفخامة والاطلالات الجريئة والقوية مثل هذا اللوك الذي يتألف من بنطالون جلد أسود وجاكيت سوداء راقية.

جينز مع بلوزة طويلة

ازياء شتوية 2018 موديلات وصور

ان ارتداء الجينز مع البلوزة الطويلة الواسعة بعض الشيء والكعب العالي يعد من اللوكات الرائجة جدّاً في الشتاء فهو عصري ومميز وحديث ومفعم بالحياة والحيوية.

ازياء لاطلالة يومية

بالصور ازياء شتوية 2018

يمكنك اعتماد هذا اللوك الذي يعتمد على ازياء راقية جدّاً وشيك للحصول على اطلالة شتوية مميزة وعصرية خلال المناسبات العادية واليومية مع تطبيق مكياج ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية