إستوحي إطلالتك الراقية في السهرات من ازياء ميريام فارس

شاهدي صور ازياء ميريام فارس الراقية

صور ازياء ميريام فارس

بالاضافة إلى صوتها الجميل وأداءها المميز على المسرح وفي الفيديوكليبات، تتمتع المغنية اللبنانية ميريام فارس بإطلالة ملفتة وراقية، وتعلم اختيار الازياء التي تليق بجسمها وتبرز جمالها. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أجمل ازياء ميريام فارس.

ias

الفستان الاحمر الراقي

ازياء ميريام فارس فخمه

لم تلقّب بملكة المسرح بالصدفة، بل بفضل أدائهاوخفّتهاورقيّ إطلالاتها. ويبدو أن وراء كلّ إطلالة راقية، مصمم بارع. وهذا هو الحال مع ميريام فارس التي تتعاون مع المبدع رامي قاضي. وضمن صور ازياء ميريام فارس الفخمه، إخترنا لك هذا الفستان الاحمر الانثوي.

الفستان الاسود الفخم

موديلات ازياء ميريام فارس

تتقن ميريام فارس اختيار الفساتين التي تليق بها وتعكس شخصيتها وطباعها. وضمن موديلات ازياء ميريام فارس التي خطفت بها الانفاس، يمكنك اختيار هذا الفستان الاسود الفخم. فهو يأتي في جزئه العلوي مرصّعاً بأحجار الشواروفسكي، أما تنورته فواسعة ومصنوعة من الريش.

الفستان الزهري الانثوي

احلى ازياء ميريام فارس

في إحدى إطلالاتها الملفتة والمميزة اختارت المغنية الجماهرية ميريام فارس هذا الفستان الانثوي الناعم باللون الاسود وبتوقيع المصمم الراحل باسيل صودا. ويعتبر هذا الفستان المميز بتصميمه إذ يأتي قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف من احلى ازياء ميريام فارس.

الفستان الميدي الابيض

أرقى ازياء ميريام فارس

ضمن أرقى ازياء ميريام فارس التي ميّزتها وأضفت الشياكة على إطلالاتها، اخترنا لك هذا الفستان الابيض الميدي. فهو مصنوع من الشيفون ويأتي منفوشاً من الاسفل، أما جزءه العلوي فمطرّز بالدانتيل الذي يضفي طابعاً من الرقي على الفستان.

فستان السهره اللامع

ازياء ميريام فارس للسهرة

تتبع ميريام فارس بأزيائها وفساتينها وإطلالاتها المختلفة صيحات الموضة العالمية. وضمن ازياء ميريام فارس للسهرة، إخترنا لك هذا الفستان القصير اللامع باللون الفضي. وإن ما يميّز هذا الفستان الفخم هو أنه مشكوكاً بالاحجار اللامعة التي تبدو كحبات ماسية

الفستان الاحمر والاسود

أنواع ازياء ميريام فارس

ضمن أنواع ازياء ميريام فارس الناعمة والراقية في الوقت ذاته والتي ميزتها في إطلالاتها على المسرح أمام جمهورها، إخترنا لك هذا الفستان الضيق باللونين الاسود والاحمر. وهو يأتي مطبعاً بتقنية رائعة وبتصميم يذهل الحضور ويخطف الانفاس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية