أجمل ازياء نانسي عجرم في 2015

فستان أخضر طويل

صور ازياء نانسي عجرم 2015

لطالما تميزت الفنانة نانسي عجرم بإطلالتها المميزة والأنيقة التي لفتت فيها جمهورها، ومن الأزياء التي اخترتها نانسي أخيراً فستان أنيق باللون الأخضر ذات القصة الضيقة الذي أظهر جمال إطلالتها وشكل جسمها. ويتميز بكم واحد على الكتف.

ias

فستان أبيض بأكمام طويلة

صور ازياء نانسي عجرم 2015

تعرف أزياء نانسي بباسطتها وأناقتها، ومن بينها فستان باللون الأبيض اخترته لحفلتها في مهرجان جرش. ويتميز هذا الفستان بأكمامه الطويلة وبالفتحة في التنورة من النصف وبقصته الواسعة نسبياً كما القصة v على الصدر والتي تتناسق مع الفتحة في الأسفل.

زي أسود من قطعتين

صور ازياء نانسي عجرم 2015

ومن موضة هذا العام حيث يتألف الزي من قطعتين، اختارت نانسي عجرم باللون الأسود قطعتين الأولى تتميز بأكمامها القصيرة والقصيرة عند البطن والثانية وهي التنورة المصنوعة من قماش التول والتي تصل إلى ما دون الركبة. واختارت مع هذا الزي الصندال الزهري.

فستان رمادي غامق

صور ازياء نانسي عجرم 2015

ومن الفساتين التي اختارتها نانسي عجرم في إطلالتها فستان باللون الرمادي الغامق والأسود. وينقسم هذا الفستان إلى قسمين الأول بالأسود والفضي والثاني باللون الرمادي الغامق ويجمع القسمين خيط أسود يفصلهما عند الخصر وخصوصاً الضهر.

فستان أسود من الدانتيل

صور ازياء نانسي عجرم 2015

وفي إطلالتها في حفل biaf 2015 اختارت نانسي عجرم فستان أسود من الدانتيل وهو مؤلف من فستان أسود قصير ويغطيه قماش التول والدانتيل ويتميز بأكمامه الطويلة من الدانتيل الجميل والناعم. وظهرت في هذه الإطلالة إلى جانب زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية