تعرفي على موضة ازياء ٢٠١٩ لافخم الماركات واشهر المصممين

تشكيلة ازياء ٢٠١٩ لافخم الماركات واشهر المصممين

بالصور ازياء ٢٠١٩

اختارت لك ياسمينة بالصور والموديلات ازياء ٢٠١٩ من افخم الماركات العالمية الشهيرة للاطلالات اليومية والمسائية وأخرى بتوقيع مصممين مبدعين طرحوا في مجموعاتهم ازياء لارقى المناسبات.

ias

فستان ريم عكرا للاعراس

ازياء ٢٠١٩ بالموديلات

ابدعت المصممة اللبنانية العالمية ريما عكرا بتصميم هذا الفستان الطويل الذي يتلاءم مع حفلات الاعراس نظراً لفخامته ولونه المميز الذي يتداخل فيه اللون البرتقالي الشيك.

ازياء ايلي صعب ٢٠١٩

ازياء ٢٠١٩ موديلات بالصور

تتمتع هذه الازياء من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بتفاصيل رائعة كلها اناقة وفخامة مع هذه الورود والفتحة الجانبية مع الاكسسوارات المنسقة وشنطة اليد الفخمة.

فستان مع قفازات طويلة

صور ازياء ٢٠١٩

عادت موضة القفازات الطويلة مع فساتين السهرات وهي التي اعتمدتها المصممة ريم عكرا في تشكيلة ازياء ٢٠١٩ التي تضمنت مجموعة فساتين فخمة للاعراس والسهرات والمناسبات الراقية.

فستان مانغو الطويل

ازياء ٢٠١٩ موديلات

يتميز هذا الفستان من مانغو Mango بلونه العصري المليء بالحياة بالاضافة الى تصميمه الشيك الذي يجعله يتلاءم مع الكثير من المناسبات خصوصاً عند ارتداء اكسسوارات فخمة معه واعتماد تسريحة شعر أنيقة.

أزياء زهير مراد

ازياء ٢٠١٩ صور وبالموديلات

كما عودنا المصمم اللبناني العالمي زهير مراد في تقديم التصاميم الفخمة لارقى المناسبات اليك هذه الازياء الشيك جدّاً التي تمنحك اطلالة بمنتهى الاناقة في المناسبات الراقية.

فستان اسود دانتيل

ازياء ٢٠١٩ بالصور

اليك هذا الفستان من مانغو Mango باللون الاسود الانيق مع اكمام الدانتيل الراقية التي تحيط ايضاً كامل تفاصيل الفستان والذي يمكن ان ترتديه على السهرات مع كعب عالٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية