تألقي في يوم فرحك بأجمل اشكال حنه رائجة في شتاء 2017

اكتشفي اجمل اشكال حنة 2017

اشكال حنه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات نقش حناء للعروس رائجة في شتاء 2017 التي يمكنك استبدال الأكسسوارات الفخمة بها. لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي تتماشى مع أسلوب فستانك لتكوني عروساً مميزة في يومك الكبير.

ias

النقش الناعم جداً

صور اشكال حنه 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير، ابتعدي عن النقوش الكثيفة واختاري هذه النقشة الناعمة جداّ باللون البني الداكن التي تزيّن اليد. طبّقي النقشة نفسها على رجلك لتحصلي على إطلالة كاملة.

نقش كثيف على القدمين

صور اجمل اشكال حنه 2017

تميّزي بأسلوبك في يومك الكبير واعتمدي النقوش الكثيفة الهندية على القدمين التي تجمع بين اللونين البني والأسود. تتميز هذه النقوش بالرسومات الملفتة وتزيّن أصابع القدم أيضاً ما يبرز جمال المناكير.

نقشة الوردة على اليد

اشكال حنه بالصور للعروس 2017

إليك ليومك الكبير هذا النقش الناعم الذي يتميز برسمة الوردة على كف اليد مع التفاصيل الملفتة. تضمن لك هذه النقشة إطلالة رائعة وتجعلك عروساً جميلة.

نقش ملفت على كف اليد

اشكال حنه بالصور 2017

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها في يوم فرحك، ننصحك باستبدال المجوهرات بهذه النقوش الملفتة على كف اليد التي تتميز بالأشكال والرسومات الملفتة والملوّنة. تضفي هذه النقوش لمسة جميلة على إطلالتك وتعتبر من آخر صيحات العروس.

نقش كثيف باللون الأسود

اشكال حنه بالصور للعروس

يمكنك اعتماد في يومك الكبير هذه النقوش الكثيفة باللون الأسود على اليدين التي تبدأ من الأصابع وصولاً إلى المعصم. اعتمدي النقوش نفسها على قدميك لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

النقش الكثيف على اليدين

اشكال حنه 2017 للعروس

يمكنك اعتماد في يوم فرحك النقش الكثيف باللون الأسود على اليدين الذي يبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى المنطقة ما فوق المعصم. تتميز هذه النقوش بالرسومات الكبيرة والصغيرة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية