نادين نسيب نجيم: أول نجمة تظهر بإطلالة رمضانية في العام 2018

نادين نسيب نجيم: أول نجمة تظهر بإطلالة رمضانية في العام 2018

يطل الشهر الفضيل هذا العام في مايو المقبل، لتبدأ تحضيراته مبكراً نوعاً ما هذا العام، خصوصاً من ناحية الإنتاج الدرامي، حيث ينشغل في هذه الفترة غالبية العاملين في مجال الدراما العربية بتصوير الأعمال الرمضانية. نادين نسيب نجيم شاركت متابعيها على انستغرام بصورة خلال تصويرها مسلسلها الجديد، والتي ظهرت فيها بماكياج رمضاني بإمتياز.

ias

نادين التي تتمتع بجمال عربي من ناحية الملامح واسمرار البشرة، والتي عوّدتنا على تألقّها على الشاشة في الشهر الفضيل، أطلت بالآيلاينر الممدود والعريض، والذي يبدو أنّه سيكون مرافقاً للوك الذي تعتمده في مسلسل " طريق" والذي يشاركها بطولته الممثل السوري عابد فهد. اللافت أنّ نادين تشارك متابعيها الكثير من تفاصيل حياتها اليومية، خصوصاً عندما دخلت المستشفى، حيث أظهرت الصور جمالها الطبيعي رغم المرض.

وأرفقت الممثلة اللبنانية الصورة بالتعليق التالي:" Look in the mirror… that’s your competition" ما يعنيه بالعربية أنّها تدعو المرأة إلى النظر إلى المرآة، وتعرف أنّ من تراها هي منافستها". الصورة لاقت استحساناً كبيراً عند متابعي نادين، الذين أثنوا على جمالها، وصيحة الماكياج المميّزة التي تعتمدها.

إقرئي المزيد: هكذا احتفلت نادين نجيم بعيدها الـ34… قبلتها الحميمة لزوجها أشعلت الانترنت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية