اغلى ساعات رولكس للمسة فخمة وراقية على اطلالتك

ساعة رولكس صبمارينر دايت

صور اغلى ساعات رولكس

تصفحي مع "ياسمينة" صور اغلى ساعات رولكس لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة انيقة وجذابة على اطلالتك وتلفتي الانظار وقد اخترنا منها هذه الساعة الانيقة من رولكس التي يبلغ سعرها 9585 دولاراً.

ias

ساعة رولكس ديت جست 2

صور اغلى ساعات رولكس

من الساعات التي تحمل طابعاً انيقاً وجذاباً، اخترنا لك هذه الساعة الجذابة مع الاطار الدائري المضلع والخلفية الزرقاء. سعر هذه الساعة 8451 دولاراً.

ساعة رولكس دي-ديت البلاتينيوم

صور اغلى ساعات رولكس

هي من اغلى ساعات رولكس المميزة بتصميمها الانيق وهي من اكثر ساعات رولكس تعقيداً من حيث الخصائص والتركيبة وتعتبر ايقونة ساعات رولكس الكلاسيكية. يبلغ سعرها 81000 دولاراً.

سعر ساعة رولكس ديت جست الأصلية

صور اغلى ساعات رولكس

من اجمل الساعات التي يمكنك ان تختاريها من مجموعة رولكس وهي تأتي بمزيج رائع بين الذهب الاصفر والفولاذ. سعر هذه الساعة 10395 دولاراً.

ساعة رولكس سي دويلر الأصلية

صور اغلى ساعات رولكس

من افخر موديلات ساعات رولكس المميزة، وتعتبر من افضل ساعات الغوص والتي بامكانها تحمل ضغط الماء حتى عمق 1220 متراً ويبلغ سعرها 12744 دولاراً.

ساعة رولكس ديت جست الأصلية

صور اغلى ساعات رولكس

من ساعات رولكس الناعمة في تصميمها والتي تتميز بامكانها ان تضفي لمسة ناعمة على اطلالتك لتلفتي انظار من حولك. سعر هذه الساعة 5737 دولاراً.

ساعة رولكس صبمارينر

صور اغلى ساعات رولكس

من ساعات رولكس الانيقة مع الاطار الدائري الذي يطغى عليه اللون الاسود بتصميم عصري يلفت انظار من حولك. سعر هذه الساعة 0234 دولاراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية