افتتاح متجر Optifashion الذي يطرح مجموعة نظارات "فيكتوريا بيكهام" الجديدة

افتتاح متجر Optifashion للبصريات في "مردف سيتي سنتر"

افتتحت Optifashion، الشركة الرائدة في مجال تجارة البصريات العصرية الراقية، متجراً جديداً لها في "مردف سيتي سنتر". إذ ينفرد هذا المتجر بطرح مجموعة نظارات "فيكتوريا بيكهام" الجديدة وتكنولوجيا "زايس" المتطورة. وتم افتتاح Optifashion خلال فعالية مميزة أقيمت يوم الخميس 24 أكتوبر بحضور أكثر من 100 شخصية من المحررين والمصممين والعملاء والشخصيات المؤثرة.

ias
افتتاح متجر Optifashion للبصريات في

ويشكل المتجر علامة فارقة في قطاع تجارة البصريات الفاخرة كونه يدمج بين التصميم الإيطالي الفاخر، والأشكال العضوية، وتقنيات العرض المتطورة. وهو يقوم على مفهوم فريد يعيد صياغة تجربة تسوق البصريات من خلال الدمج بين بيئة الموضة المميزة واستخدام تكنولوجيا فريدة تتيح الحصول على استشارة تصميمية شخصية وحلول طبية منقطعة النظير. من هنا أنصحك بأن تشاهدي بالصور أحدث موديلات النظارات الشمسية هذا الخريف لإطلالة أنيقة وأنثوية.

افتتاح متجر Optifashion للبصريات في

ودعي الضيوف لحضور عرض ترويجي لمجموعة نظارات "فيكتوريا بيكهام"، وهي علامة تتفرد Optifashion بطرح منتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعكس المجموعة، التي صممتها فيكتوريا بيكهام في دارها الخاصة وتم تصنيعها في مصنع النظارات "مارشون آي وير" في إيطاليا، الأسلوب البسيط والأنيق والمفعم بالأنوثة لمجموعة الملابس الجاهزة التي أبدعتها المصممة وحازت على جوائز. ومن هنا آخذك في جولة على أبرز صيحات الموضة من أسبوع الموضة اللندنيّ لشتاء 2019.

افتتاح متجر Optifashion للبصريات في

كما أتيحت للضيوف فرصة تصميم صور ثلاثية الأبعاد لوجوههم باستخدام التكنولوجيا الفريدة التي طورتها شركة "زايس" والتي تم إطلاقها في متجر Optifashion . ومن خلال استخدام التكنولوجيا الرقمية لتصوير وجه الإنسان، يمكن لتقنية "زايس" أن تضمن ملائمة العدسات بالشكل الأمثل. علاوة على ذلك، تم التأكيد على أهمية عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، واختبار العدسات التي يرتديها الضيوف من خلال كاميرا حديثة تعمل بالأشعة فوق البنفسجية طورتها أيضاً شركة "زايس". وأنت، أيّ نظارات شمسيّة تختارين لعباءتك السوداء؟

افتتاح متجر Optifashion للبصريات في

وبهذه المناسبة؛ قال جيان باولو بياسوتو، مدير عام شركة "أوبتيفاشن": "عندما قررنا افتتاح متجرنا في "مردف سيتي سنتر"، كنا ندرك مدى صعوبة أن نحظى بدعم مجتمع المواطنين الحيوي والمقيمين الذي يحظون بتاريخ طويل في دبي، والذين يشكلون عملاء مخلصين للعلامات التجارية القائمة. ولم يكن أمامنا حل سوى أن نحقق التميز ونكون الأفضل في القطاع".

وأخيراً، تضمنت الفعالية أيضاً أجواء ترفيهية أحيتها الدي جي ديليا، بالإضافة إلى الفنانة المحلية ورسامة الموضة هاتي بيدر التي قدمت اسكتشات حية مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية