بالصور تصاميم ايلي صعب 2018 تخطف الانظار وتجذب النجوم

لاطلالة فخمة اليك تصاميم ايلي صعب 2018

تصاميم ايلي صعب 2018 صور

تختار اهم نجمات العالم فساتين المُصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب لتتألّق على السجادة الحمراء وفي ارقى المناسبات فكوني منهنّ وارتدي من افخم وارقى تصاميم ايلي صعب 2018.

ias

فستان مع فتحة جانبية

بالصور تصاميم ايلي صعب 2018

يتميز هذا الفستان بتصميمه الشيك الفريد من نوعه كما في لونه الحديث مع اعتماد الكم الواحد والفتحة الجانبية الطويلة التي من شأنها ان تمنحك اطلالة جذابة جدّاً.

فستان هند صبري

تصاميم ايلي صعب 2018 موديلات

تألقت النجمة هند صبري بفستان من توقيع ايلي صعب الذي يتميّز بأقمشة الشيفون باللون الاحمر القاتم مع الاكتاف المكشوفة كما زينت اطلالتها بساعة يد من موديلات الساعات الفخمة.

فستان اسود في غاية الروعة

تصاميم ايلي صعب 2018 موديلات بالصور

لأن الاسود يليق بكل النساء وكل الاطلالات التي تتطلب الفخامة والاناقة والشياكة عليك حتماً ارتداء هذا الفستان الذي ينقلك بتصميمه الى عالم صيحات الموضة.

يسرا متألقة بالأسود

تصاميم ايلي صعب 2018 موديلات بالصور

خطفت النجمة المصريّة يسرا انظار الاعلام والصحافة والجمهور العربي بإطلالتها الرائعة والساحرة والجذابة جدّاً من توقيع ايلي صعب فبدت في غاية الجمال.

فستان قصير بأكمام طويلة

بالصور تصاميم ايلي صعب 2018 وبالموديلات

اذا كنت تحبين وتفضلين الفساتين القصيرة في السهرات والمناسبات اليك هذا الفستان الجذاب والرائع من حيث التصميم واللون مع الاكمام الطويلة الراقية لاطلالة ستسحر الانظار.

فستان احمر ساحر

تصاميم ايلي صعب 2018 بالموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الاحمر الطويل من تصميم المبدع ايلي صعب والذي بالتأكيد سيمنحك اطلالة ساحرة وجذابة في السهرات وحفلات الاعراس والمناسبات الفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية