استوحي افخم اطلالة من جلابيات نسائيه شيك

لاطلالة فخمة اختاري بين جلابيات نسائيه الافخم

بالموديلات جلابيات نسائيه صور

تقدم لك ياسمينة من خلال بعض الصور ابرز الموديلات والتصاميم من مجموعة جلابيات نسائيه التي تتميز بتنوع الوانها واشكالها لتمنحك افخم اطلالة طوال الوقت.

ias

جلابية للاطلالات اليومية

موديلات جلابيات نسائيه بالصور

تعد هذه الجلابية مناسبة للاطلالات اليومية فهي ناعمة جدّاً بقماشها ولونها الهادئ والفاتح الذي يمنحك اطلالة راقية في كل الاوقات والامكنة.

جلابية مخملية باللون الكحلي

صور جلابيات نسائيه بالموديلات

اليك ايضاً هذه الجلابية المخملية باللون الكحلي التي ترمز الى الاناقة والشياكة، فارتديها في ارقى المناسبات وتألقي بها بثقة تامة بجمال اطلالتك.

جلابية سوداء شيك

جلابيات نسائيه بالموديلات والصور

لطالما اقترن اللون الاسود بالشياكة والاناقة فمهما ظهرت الواناً عصرية ومميزة يبقى للاسود رونقه في عالم الموضة، لذا ارتدي هذه الجلابية مع الاكسسوارات الفخمة لاطلالة في قمة الرقي.

جلابية بلون الفوشيا

جلابيات نسائيه موديلات

اليك هذه الجلابية التي تخرجك من موديلات الجلابيات النسائية التقليدية المعتادة سواء بالتصميم او الالوان واصنعي من خلالها اطلالة عصرية ستلفت انظار الجميع.

جلابية زرقاء ناعمة

جلابيات نسائيه بالموديلات

لاطلالة ناعمة وراقية وبسيطة لتتألقي بها خلال يومياتك يمكنك اختيار هذه الجلابية الزرقاء بلونها والشيك بتصميمها مع اعتماد تسريحة الشعر المموج.

جلابية نسائية صفراء

جلابيات نسائيه بالصور

ان اختيار هذه الجلابية النسائية قد يكون صعباً نظراً لقوّة اللون الاصفر وابتعاده كثيراً عن الالوان التقليدية المعتمدة لكن عليك من باب التغيير والظهور بتجدد دائم ان تختاري هذه الجلابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية