ارتدي افخم وارقى ساعات ٢٠١٨ من اهم الماركات العالميّة

تصفحي صور وموديلات ساعات ٢٠١٨ العصرية

بالصور والموديلات ساعات ٢٠١٨

اليك في هذا الالبوم من الصور الذي اختارته لك ياسمينة احدث وافخم موديلات ساعات ٢٠١٨ من ابرز واهم الماركات العالمية والتي تتنوع بين الفخامة والعصرية وتلك الناعمة.

ias

ساعة ROLEX الشيك

ساعات ٢٠١٨ موديلات

تعدّ ساعة بيرل ماستر تتويجاً لساعات رولكس ROLEX الفخمة كونها مرصعة بالالماس والياقوت وهي متوفرة ايضاً بالذهب الاصفر والابيض والوردي.

ساعة يد Piaget

موديلات ساعات ٢٠١٨ بالصور

تمكنت ماركة Piaget أن تدخل عالم الساعات بقوة لتصبح من اهم الماركات واكثرها فخامة بتصاميمها الشيك والفخمة ومزاياها الكثيرة ولا تزال تقدم اكثر موديلات الساعات تميّزاً.

ساعة Jaeger-LeCoultre

بالموديلات ساعات ٢٠١٨ والصور

اليك هذه الساعة من مجموعة Jaeger-LeCoultre الرائعة التي تتميز بتصميمها الكلاسيكي الراقي مع الستانلس ستيل الفخم والتي تعكس الفن الساحر والجمال كلّه.

ساعة Emporio Armani

ساعات ٢٠١٨ بالصور

تتميز هذه الساعة من مجموعة Emporio Armani لعامي 2017 و2018 بالجلد الاسود الاصلي والفخم والتي تتلاءم مع الكثير من الاطلالات والمناسبات.

ساعة BLANCPAIN الفخمة

ساعات ٢٠١٨ بالموديلات

تجسّد ساعة اليد هذه من ماركة BLANCPAIN الرائدة في عالم الساعات الفخامة كلّها مع هذه الحبيبات من الالماس التي تتكاثر في داخلها بشكل رائع وساحر.

ساعة Patek Nautilus

بالصور ساعات ٢٠١٨

اليك هذه الساعة من ماركة Patek Nautilus العالمية التي تتميز بتصميمها الانيق والحديث والفخم والتي تتمتع بمزايا كثيرة خصوصها مع لونها الذي يليق بغالبية الون الملابس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية