لاطلالة مثالية جربي احدث عبايات بجيوب عصرية

اليك اجمل عبايات بجيوب عصرية

عبايات بجيوب بالصور والموديلات

تعرفي مع ياسمينة بالصور والموديلات على اجمل عبايات بجيوب عصرية وتصاميم ناعمة وراقية وأنيقة حتى ترتديها في المناسبات السعيدة والرسمية والحفلات.

ias

عباية سوداء انيقة

بالموديلات والصور عبايات بجيوب

تعدّ هذه العباية من العبايات الانيقة والشيك جدّاً بلونها الاسود الفخم والتي تتمتع ايضاً بتصميم عصري مع هذه الجيوب التي باتت من احدث صيحات الموضة.

عباية ناعمة وراقية

بالصور عبايات بجيوب

اليك هذه العباية بلونها الازرق الفاتح وبتصميمها الناعم والانيق مع الجيوب العصرية التي تمنحك اطلالة رائعة في كل المناسبات والاوقات.

عباية بلون جذاب

عبايات بجيوب بالموديلات والصور

يعتبر لون العباية هذا من الالوان الجذابة والجريئة في عالم العبايات فهو يخرجها من اطارها التقليدي بالالوان السوداء والرمادية والذهبية ليمنحك اطلالة مميزة خصوصاً مع الجيوب العصرية.

عباية لاطلالة يومية

صور وموديلات عبايات بجيوب

يمكنك ارتداء هذه العباية في اطلالاتك اليومية خصوصاً مع هذه الجيوب التي تؤمن لك راحة أكبر وحرية في الحركة كما انها تتميز بتصميمها الانيق.

عباية سوداء مع جيوب رمادية

عبايات بجيوب بالصور

باتت الجيوب من اساسيات العبايات هذا الموسم وفي الفترة الاخيرة حتى ان المرأة الخليجية تبحث عن العباية المثالية مع الجيوب تماماً مثل هذا الموديل الذي يجمع الاسود والرمادي لاطلالة شيك جدّاً.

عباية سوداء في غاية الفخامة

صور عبايات بجيوب بالموديلات

اليك ايضاً هذا الموديل من العبايات السوداء الذي يتسم بالشياكة والفخامة والاناقة مع الجيوب العصرية لتحصلي على اطلالة خلابة في المناسبات السعيدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية