استوحي افخم اطلالة من فساتين السهرة للمحجبات 2017

اجمل فساتين السهرة للمحجبات 2017

فساتين السهرة للمحجبات 2017 بالصور والموديلات

اليك صور ابرز واجمل فساتين السهرة للمحجبات 2017 التي تعرفك عليها ياسمينة من خلال هذه الصور والموديلات والتصاميم التي تليق بكافة المناسبات والتي تمنحك اطلالة راقية وانيقة.

ias

فستان سهرة لاطلالة كاملة

بالصور والموديلات فساتين السهرة للمحجبات 2017

ان هذا اللوك قد تبحث عنه غالبية السيدات فهو كامل بكل تفاصيله من الفستان الراقي والانيق الى المعطف الشيك والعصري الى شنطة صغيرة فخمة لتكوني الاجمل في كل المناسبات.

فستان سهرة كحلي

بالموديلات فساتين السهرة للمحجبات 2017

يتميز اللون الكحلي دائماً برقيّه واناقته تماماً كهذا الفستان الذي يلفت الانتباه ايضاً بتصميمه العصري والشيك والفخم الذي يمكنك ارتدائه على اهم المناسبات.

فستان سهرة ناعم

فساتين السهرة للمحجبات 2017 صور

يمكنك اختيار هذا الفستان الناعم للسهرات والمناسبات السعيدة وحتى للاطلالات اليومية فهو يمنحك اطلالة ناعمة وبسيطة وفخمة في الوقت نفسه.

فستان فخم جداً

صور موديلات فساتين السهرة للمحجبات 2017

لا شك ان هذا الفستان هو من افخم فساتين المحجبات واكثرها اناقة وجمالاً فهو يمنحك اطلالة كاملة سواء لناحية تصميمه او مزيج الالوان الرائع. ويمكنك وضع اكسسوارات ناعمة اذا اردت.

فساتين سهرة ملونة

بالموديلات فساتين السهرة للمحجبات 2017 والصور

اذا كنت تودين الخروج من الالوان التقليدية كالاسود والرمادي وهذه الالوان المعتمدة وتبحثين عن اطلالة عصرية ملونة يمكنك اختيار هذا الفستان المميز بألوانه وأناقته، واعتماد مكياج ناعم للوك لافت.

فستان سهرة في قمة الرقي

فساتين السهرة للمحجبات 2017 بالصور

يعد هذا الفستان من فساتين السهرة التي تتمتع برقي لافت واناقة وفخامة تجعلك تتألقين في اي مناسبة خصوصاً السعيدة منها والسهرات وحفلات الخطوبة والزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية