ارتدي فستان اسطوري من فساتين زفاف 2018 لزهير مراد

اليك فساتين زفاف 2018 للمُصمّم زهير مراد

بالصور والموديلات فساتين زفاف 2018

اختارت لك ياسمينة فساتين زفاف 2018 من مجموعة المُصمّم اللبناني العالمي زهير مراد التي تميّزت بألوانها وتصاميمها العصرية البعيدة عن الموديلات التقليدية المعتادة في عالم الاعراس.

ias

فستان مع الدانتيل المبتكر

بالموديلات فساتين زفاف 2018

اليك ايضاً هذا الفستان البعيد عن روتين ازياء الزفاف فهو من صيحات العرايس لهذا العام وللاعوام القادمة حتّى حيث هناك رغبة بتجربة تصاميم جديدة بعيداً من الموديلات المستهلكة جدّاً في الماضي.

فستان انيق من دون أكمام

فساتين زفاف 2018 بالصور وبالموديلات

يتميّز هذا الفستان بتصميمه الانيق والمفعم بالانوثة خصوصاً انه مقدّم من دون أكمام ومضاف اليه الورود بشكل جذّاب مع الابتعاد قليلاً عن اللون الابيض المعتاد لاطلالة مميزة.

فستان النجمة لارا اسكندر

فساتين زفاف 2018 بالموديلات والصور

استطاعت النجمة لارا اسكندر ان تكون عروس الموسم بامتياز من خلال اطلالتها بزفاف اسطوري من توقيع المُصمّم اللبناني العالمي زهير مراد فباتت حديث الناس ووسائل التواصل الاجتماعي بفستانها المطرز باللؤلؤ والخرز.

فستان بأكمام طويلة ساحرة

فساتين زفاف 2018 بالصور

يعتمد هذا الفستان على الاكمام الطويلة المطرّزة مع الدانتيل المبتكر بطريقة عصرية وحديثة ما من شأنه ان يمنحك اطلالة ساحرة جدّاً في يوم عرسك الكبير.

فستان جريء مع فتحة جانبيّة

بالصور والموديلات فساتين زفاف 2018

يعتبر هذا الفستان مختلفاً كثيراً عن فساتين الزفاف التقليديّة فهو ضيّق على الجسم مع فتحة جانيّة تظهر كامل السّاق بطريقة جريئة وجذّابة مع الحزام الذي يلتف الخصر.

فستان كلاسيكي شيك

فساتين زفاف 2018 بالموديلات

يعدّ هذا الفستان ايضاً من موديلات الفساتين العصرية والاستثنائيّة في عالم الاعراس وحفلات الزفاف، لكنّه يتمتّع بتصميم كلاسيكي شيك جدّاً ما يمنحك اناقة لا مثيل لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية