تصفحي صور اجمل فساتين شتوية 2018 التي تميزت بفخامتها

شاهدي اجمل فساتين شتوية 2018

فساتين شتوية 2018 بالموديلات والصور

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل فساتين شتوية 2018 من حيث التصاميم والالوان الفخمة والراقية والجذابة والمفعمة بالانوثة لاطلالة في قمة الروعة.

ias

فستان اسود شيك

صور فساتين شتوية 2018 وموديلات

يمكنك ارتداء هذا الفستان الاسود الشيك الشتوي مع الاكمام الطويلة الشفافة والراقية في المناسبات والسهرات وحفلات الخطوبة لاطلالة جذابة لا مثيل لها.

فستان بأكمام واسعة

صور بالموديلات فساتين شتوية 2018

يتميز هذا الفستان المخملي بأكمامه الواسعة العصرية التي تعطي رونقاً مميزاً وخاصاً للفستان بالاضافة الى لونه الراقي والفخم لاطلالة ساحرة في السهرات.

فستان مخملي شتوي

بالصور وبالموديلات فساتين شتوية 2018

ان هذا الفستان المخملي يعتبر مناسباً للاطلالات الشتوية خصوصاً مع لونه الراقي والملفت للانظار والذي تليق به احدى تسريحات الشعر العصرية والناعمة.

فستان طويل مع الاكمام

صور فساتين شتوية 2018 وموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان من الفساتين الشتوية التي يمكنك ارتدائها في فصل الشتاء نظراً لاكمامها الطويلة والتي تخرقها الفتحة الجانبية ما يعطي الفستان حركة لافتة وجذابة.

فستان مع فتحة جانبية

صور فساتين شتوية 2018 بالموديلات

يعد هذا الفستان من الفساتين الفخمة جدّاً والمفعمة بالانوثة خصوصاً مع هذه الفتحة الجانبية الجذابة والاكمام الطويلة وهو يليق بشكل خاص بحفلات الزفاف والاعراس.

فستان طويل بكم واحد

بالموديلات فساتين شتوية 2018

شكلت الاكمام الواحدة موضة سنوية لا تبطل ابداً نظراً لتميزها والاطلالة الراقية التي تعطيها للمرأة خصوصاً مع قصة الفستان هذه التي تأتي لترسم الجسم بطريقة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية