اختاري فساتين ملكه 2018 لافخم لوك في كل السهرات

اليك اجمل فساتين ملكه 2018

بالصور والموديلات فساتين ملكه 2018

شاهدي مع ياسمينة صور اجمل موديلات فساتين ملكه 2018 لتتألقي بها في العام الجديد من خلال ارتداء افخم التصاميم واكثرها شياكة ورقيّ في اهم المناسبات.

ias

فستان بأكمام طويلة

بالصور فساتين ملكه 2018

تألقي في السهرات وحفلات الزفاف والمناسبات السعيدة بهذا الفستان الراقي الطويل مع الاكمام الطويلة الشفافة والشيك والحزام الذي يحدد الخصر لاطلالة ملكية بامتياز.

فستان اصفر بكتف واحد

بالموديلات والصور فساتين ملكه 2018

يليق هذا الفستان الاصفر العصري والفخم بتصميمه مع اعتماد لوك الكتف الواحد بصاحبات البشرة السمراء مع اعتماد مكياج ترابي لتحصلي على اطلالة جذابة وساحرة جدّاً.

فستان لاطلالة ذهبية

فساتين ملكه 2018 موديلات

لاطلالة ذهبية راقية وفي منتهى الشياكة يمكنك ارتداء هذا الفستان الانيق والفخم مع تزيين رقبتك بمجوهرات ثمينة للوك مثالي سيلفت جميع الانظار.

فستان احمر جذاب

فساتين ملكه 2018 بالموديلات

لا يمكن عرض تشكيلة من صور وموديلات الفساتين من دون اضافة اللون الاحمر الذي يمنح المرأة دائماً اطلالة جذابة جدّاً تماماً كهذا الفستان المميز.

فستان بتصميم فخم جداً

بالموديلات فساتين ملكه 2018

اليك هذا الفستان الذي يمتلك كل المقومات المطلوبة للحصول على اطلالة مثالية سواء بلونه الجذاب والمميز او بتصميمه الفخم والراقي جدّاً فارتديه وتألقي في السهرات والحفلات.

فستان ملكه ناعم

فساتين ملكه 2018 بالصور

يمكنك ارتداء هذا الفستان الناعم والراقي والانيق على حفل خطوبتك خصوصاً مع تصميمه الملكي هذا مع اعتماد احدى تسريحات مرفوعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية