استوحي اطلالتك من افخم فساتين نوال الكويتية

استوحي اطلالتك من فساتين نوال الكويتية

فساتين نوال الكويتية بالصور

تقدم لك ياسمينة اجمل فساتين نوال الكويتية لتستوحي منها اطلالتك وتتألقي بتصاميم فخمة جدّاً من حيث الشكل والالوان لتحصلي على لوك فخم وشيك وكلاسيكي راقي جدّاً في السهرات.

ias

فستان اسود طويل

فساتين نوال الكويتية موديلات والصور

يتميّز اللون الاسود دائماً بشياكته والاناقة التي يمكن ان يمنحها لاي اطلالة فكيف اذا كان الفستان اسود وطويل مضاف اليه بعض الورود التي تكسر سواده، مع الاكمام الطويلة الشفافة.

فستان لاطلالة انيقة

فساتين نوال الكويتية بالموديلات

يمكنك ارتداء هذا الفستان الطويل والناعم لاطلالة أنيقة جدّاً وكلاسيكيّة تليق بالمناسبات السعيدة والسهرات وحفلات الخطبة والزواج مع تزيين اطلالتك بمجوهرات أو اكسسوارات فخمة.

فستان اخضر شيك

بالصور وبالموديلات فساتين نوال الكويتية

يعد هذا الفستان من الفساتين الشيك والراقية والفريدة من نوعها في عالم الفساتين فهو أنيق بلونه الاخضر الجذاب وهذا البريق الذي ينعكس سحراً على الاطلالة.

فستان ملون وعصري

بالموديلات وبالصور فساتين نوال الكويتية

يمكنك الخروج عن اطار الفساتين التقليدية خصوصاً من حيث الالوان السوداء والبيج والذهبيّة والفضيّة، من خلال تجربة مثل هذا الفستان الشيك جدّاً والعصري الذي يتميّز ايضاً بلونه المفرح والجذاب.

فستان بيج وذهبي

بالموديلات فساتين نوال الكويتية

اليك ايضاً هذا الفستان البيج والذهبي الذي يتمتع بتصميم فخم وشيك، ويمكنك ارتدائه مع اعتماد احدى تسريحات الشعر الفخمة مثل الويفي العريض او المموج لاطلالة رائعة في السهرات.

فستان في قمة الفخامة

بالصور فساتين نوال الكويتية

تشتهر فساتين نوال الكويتية دائماً بتصاميمها الراقية والشيك والفخمة تماماً مثل هذا الفستان الرائع جدّاً والذي تألقت فيه الفنانة الكويتية في حفلتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية