اليك اروع الموديلات من قفطان مغربي وافخم التصاميم

اليك صور افخم قفطان مغربي لاطلالة راقية

موديلات قفطان مغربي

يشتهر القفطان المغربي بمدى فخامته وأناقته والرقي الذي يمكن ان يمنحه لاطلالة المرأة ما يجعله من الخيارات الاولى لاعتماده في السهرات والمناسبات الشيك والفخمة. لذا اختارت لك ياسمينة هذه الباقة الجميلة من موديلات قفطان مغربي.

ias

قفطان ناعم بالازرق

قفطان مغربي بالصور

تعتمد هذه الاطلالة على القفطان الازرق باللون الفاتح مع النقوش التي زيّنت تفاصيل الفستان وماكياج الوجه الفخم لتحصلي على لوك مناسب للسهرات.

فستان بالابيض والازرق

قفطان مغربي بالصور والموديلات

يجمع هذا الفستان الطويل من القفطان المغربي ما بين اللونين الابيض والازرق ضمن قالب فخم جدّاً يخولك ارتدائه في المناسبات السعيدة والاعياد.

فستان مع الاكسسوارات الفخمة

موديلات بالصور قفطان مغربي

يمكنك اعتماد هذا اللوك الذي يرتكز على فستان القفطان الانيق والراقي جدّاً مع الاكسسوارات الفخمة التي وضعت على الجبين لاعطاء لمسة من الفخامة والرقي لهذه الاطلالة.

فستان بالاحمر والاسود

بالصور قفطان مغربي

اليك ايضاً هذا النوع من فساتين القفطان الفخمة والراقية والذي يأتي بمزيج رائع بين اللونين الاحمر والاسود لمنحك اطلالة جذابة خصوصاً مع كيفية تداخل اللون الذهبي بشكل شيك جدّاً.

فستان فخم جدّاً

قفطان مغربي موديلات وبالصور

يتميّز هذا الفستان بتصميمه الراقي والانيق مع اللون الاخضر الداكن الفخم وهذه النقوش الذهبيّة التي تتداخل في ما بينها وتملأ الفستان بشكل لافت ما يمنحك واحدة من اكثر الاطلالات رقيّ.

قفطان بألوان فاتحة

قفطان مغربي بالموديلات

تتعدّد الالوان التي تليق بالقفطان لتتناسب مع مختلف الاذواق، وهذا الموديل يعدّ من الموديلات الناعمة والراقية جدّاً والتي استخدمت فيها الالوان الفاتحة والشيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية