شاهدي اروع التصاميم الشتوية واختاري افخم كبوت نسائي

اليك اجمل تصاميم كبوت نسائي

بالصور والموديلات كبوت نسائي

تعرفك ياسمينة في هذه المجموعة من الصور على اجمل تصاميم كبوت نسائي والتي تتنوع بين تلك الطويلة والمتوسطة الطول لتحصلي على اطلالة شيك في الشتاء.

ias

كبوت رمادي عصري

صور بالموديلات كبوت نسائي

اليك هذا الكبوت العصري والناعم باللون الرمادي الراقي الذي يمكنك ان تتألقي به في الشتاء سواء في اطلالاتك اليوميّة وكذلك في المناسبات كلّها.

كبوت طويل مع قبعة

كبوت نسائي بالموديلات وبالصور

يمكنك ارتداء هذا الكبوت الطويل الراقي والفخم مع القبعة لاطلالة عصرية ومميزة ولتدفئك في ايام البرد القارس والتي تمنحك ايضاً لوك في قمة الاناقة.

كبوت مخطط شيك

بالصور كبوت نسائي

يتميز هذا الكبوت النسائي بشياكته وتصميمه الراقي جدّاً مع هذه الخطوط المميزة التي تعطيه جمالاً اضافيّاً ويمكنك ان ترتدي هذا الكبوت فوق الازياء العادية والرسمية وحتى على الفساتين.

كبوت متوسط الطول

كبوت نسائي بالصور

من موديلات الجاكيتات الشتوية او الكبوت يمكنك ان تختاري هذا الكبوت فاتح اللون والذي يعد متوسط الطول ومن الازياء الفخمة والرائعة دائماً.

كبوت كحلي مع حزام

كبوت نسائي موديلات بالصور

اليك ايضاً هذا الكبوت الكحلي الطويل الفخم جداً مع الحزام الذي يمكنك ان تربطيه على خصرك كي يزيدك دفئاً واناقة في الوقت نفسه.

كبوت طويل كلاسيكي

كبوت نسائي بالصور والموديلات

يليق هذا الكبوت الطويل بالملابس وانواع الازياء الكلاسيكية كعندما ترتدين بنطالون اسود رسمي مع قميص على موعد عمل مهم يمكنك ان ترتدي هذا الكبوت ايضاً لاطلالة جدية وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية