شاهدي صور افضل ارواج ماركة لشفاه كبيرة وممتلئة

صور افضل ارواج ماركة لشفاه كبيرة

تتمنّى المرأة دائماً أن تظهر بأجمل الإطلالات خصوصاً في السهرات والمناسبات السعيدة وحفلات الاعراس، وترغب في الحصول على شفاه ممتلئة ومحددة بدقة وكبيرة من دون اللجوء الى عمليّات التكبير، خصوصاً أن مكياج الشفاه هو اساس الاطلالة المفعمة بالانوثة والجذابة، لكنها في الوقت نفسه لا تستخدم كل الارواج بشكل عشوائي بل تبحث عن الارواج الفخمة المتعددة الاستعمالات سواء من الناحية الجمالية او في ما خصّ ترطيب الشفاه ومنع التشققات.

ias

وفي هذا المقال وبعض الصور، اختارت ياسمينة ان تعرفك على ابرز انواع الارواج واشهرها للحصول على الاطلالة التي تحلمين بها:

  1. انواع ارواج ماكس فاكتور
  2. الوان ارواج ذا بالم الناعمة والجريئة
  3. ارواج قولدن روز وخصائصها الجماليّة

1- انواع ارواج ماكس فاكتور

  • مجموعة COLOUR ELIXIR LIPSTICK: تتألف هذه المجموعة من سبعة عشر لوناً من اجمل الوان الارواج التي تأتي بدرجات مختلفة لترضي كلّ الاذواق والشخصيات والمناسبات، اذ يمكن استخدامها على اي مكياج خفيف او قوي او جريء او ناعم وفي كل الاطلالات. كما تتميّز هذه الارواج بسلاستها وسهولة تطبيقها على الشفاه، وبنعومتها، وبمكوناتها الغنية بالمصادر التي تعمل على تغذية الشفاه وملئها ومنع التشققات.
  • قلم COLOUR ELIXIR LIP LINER: يعد قلم الروج وتحديد الشفاه مهمّ جداً في عالم المكياج، فهو يأتي بستة الوان مختلفة، ويعد خفيفاً على الشفاه وذات ملمس ناعم وراقي كما يتميّز بثباته وصعوبة ازالته.
  • مجموعة THE MARILYN MONROE الفخمة: تأتي هذه المجموعة لتضمّ أربعة الوان بدرجات مختلفة من اللون الاحمر الداكن الى الخفيف والهادئ، وتؤمن تغطية مثاليّة للشفاه.
  • روج سائل من COLOUR ELIXIR GLOSS: كذلك تتعدد انواع ارواج ماكس فاكتور Max Factor لتضمّ ايضاً الأرواج السّائلة التي تعد الخيار الامثل لشفاه جذابة ولامعة وكبيرة وملفتة للانظار.

اقرأي المزيد: ماكياج نيويوركي من Max Factor بتوقيع بات ماكغرات حصرياً على ياسمينة

2- الوان ارواج ذا بالم الناعمة والجريئة

صور افضل ارواج ماركة لشفاه كبيرة

اشتهرت مجموعة ارواج ذا بالم ميت مات "Meet Matte Houghes" بتعدّد الالوان ودرجاتها لتناسب كل الاذواق والاطلالات، وكذلك بتركيبتها القويّة القادرة على تثبيت اللون والحفاظ على جماله ولمعانه ورونقه ليقاوم بذلك كل العوامل التي من شأنها ازالته او تحويله الى لون باهت.

هذه المجموعة تتضمّن اثني عشر لوناً بتركيبة المات الشيك والفخمة بنكهات مختلفة مثل الفانيليا والنعناع وغيرها لاعطاء رائحة جذابة ومميزة، ولتغذية الشفاه وترطيبها ومحاربة الجفاف والتشقّق. وهي تدخل في اطار مكياج ناعم انستقرام التي تلجأ اليه المرأة لمعرفة كل جديد وآخر الصيحات.

كذلك ضمّت ارواج ذا بالم تلك السائلة او القلوس التي تتمتع بمزايا وخصائص كثيرة اهمها اللمعان الذي تعطيه للشفاه، الالوان الجذابة والملفتة، وثباتها الطويل بالاضافة الى دورها في ملئ الشفاه وتكبيرها بالشكل الذي تريدين.

اقرأي المزيد: ما هي أجمل ألوان ارواج ميت مات من ذا بالم؟

3- ارواج قولدن روز وخصائصها الجماليّة

صور افضل ارواج ماركة لشفاه كبيرة

عرفت ماركة ارواج قولدن روز كثيراً باللون الاحمر الخلّاب السّاحر جدّاً والفريد من نوعه، فهو يأتي قويّ وداكن وجريء وفي الوقت نفسه شيك جدّاً وأنيق وفخم، وهو يضفي لمسة من الجاذبيّة على الاطلالة خصوصاً اذا اعتمدت المرأة مكياج خفيف او مكياج ناعم انستقرام.

وتضمّ مجموعة قولدن روز ارواج سائلة مطفيّة سهلة التطبيق وناعمة على الشفاه، وتؤمن تغطية مثالية وتعمل على تكبير الشفاه وملئها ومنع التشققات، بالاضافة على اعطائها شكلاً لامعاً وجذاباً وتضمّ هذه المجموعة 12 لوناً وبدرجات مختلفة لتتلاءم مع كل المناسبات والاطلالات سواء اليوميّة او المسائيّة.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة وضع الروج الثابت واستخدام خافي العيوب لاروع مكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية