شاهدي صور افضل شدو ماركة ماك لنظرات جذابة ومكياج مثالي

صور افضل شدو ماركة لمكياج فخم

يعتمد مكياج العيون بشكل كبير على الاي شدو سواء عند اختيار الماكياج القوي او الخفيف او السموكي اذ يمكن التحكم به وبألوانه بحسب الشخصية والذوق والمناسبة ونوع الملابس وشكلها. واشتهرت ماركات عالميّة عدّة في هذا المجال وقدمت مستحضرات تجميلية فخمة ذات جودة عالية لتحافظ على العيون من اي ضرر او حساسية او التهاب وما الى هنالك من مشاكل تعمل على تجنبها بالاضافة الى خصائصها ومزاياها التي يمكن الاستفادة منها. وهنا اختارت لك ياسمينة صور افضل شدو ماركة ماك لمكياج عيون جذاب:

ias
  1. شدو ماك نايلون وخصائصه الجمالية
  2. شدو ماك هني لاست لعيون جذابة في السهرات
  3. كيفية تطبيق شدو ماك للحواجب لشكل رائع
  4. مزايا باليت شدو ماك لمكياج عيون فخم

1- شدو ماك نايلون وخصائصه الجمالية

صور افضل شدو ماركة لمكياج فخم

قدمت ماركة مكياج ماك ضمن مجموعة ظلال العيون أنواع مميزة ومختلفة وفريدة من نوعها والوان عصرية تمزج بين النعومة والفخامة والقوة لتلائم اي مكياج خفيف كان ام جريء وترضي كلّ الاذواق والشخصيّات، ومن ابرزها اي شدو ماك نايلون Nylon الذي يتمتّع بلون رائع ومشرق ولامع يليق اكثر بالسهرات والمناسبات السعيدة وحفلات الزفاف فهو يليق بالمكياج السموكي والقوي والخليجيّ ويعد مناسباً تماماً للاستخدام عند الزوايا الداخليّة للعين لمنحها شكلاً ساحراً ولمسة من الجاذبيّة مع قدرته على منح الاضاءة المطلوبة للمكياج.

هذا ويستخدم شدو ماك نايلون Nylon لاضاءة ما تحت الحاجب مع لمعة قادرة على عكس النور لاطلالة مثالية وفخمة في اهم المناسبات.

اقرأي المزيد:إليك افضل اي شدو ماك لمكياج عيون جذاب

2- شدو ماك هني لاست لعيون جذابة في السهرات

صور افضل شدو ماركة لمكياج فخم

سعت ماركة مكياج ماك لضم اكبر عدد من الاي شدو لتلائم كلّ المناسبات، ونجحت في تقديم شدو هني لاست الذي سرعان ما بات رائجاً ومطلوباً من قبل السيدات، فهو من الايشدو التي تمنح العيون شكلاً جذاباً وقويّ مع لمسة نهائيّة من اللميع الذي من شأنه أن يعزّز شياكة وفخامة المكياج الذي يليق بالسهرات المهمة وتسريحات الشعر الفخمة والازياء الراقية كالفساتين الطويلة او القصيرة.

هذا ويتمتع هذا الاي شدو من مكياج ماك بتركيبة مميزة تحمي العين من اي ضرر ولا تسبب لها الحساسيّة نتيجة الدراسات العدّة التي يتم اللجوء اليها قبل طرح المستحضر في الأسواق ليكونوا دائماً عند حسن الناس والسيدات. كما يليق هذا الاي شدو بكافة انواع البشرة ومن ضمنها البشرة الجافة والرطبة.

3- كيفية تطبيق شدو ماك للحواجب لشكل رائع

افضل شدو ماركة لمكياج عيون فخم

تلعب الحواجب دوراً مهماً على صعيد مكياج العيون ولتعزيز جمال المكياج وطابعه المثالي، لكن في الوقت نفسه هناك تقنيات يجب العمل وفقها للحصول على الشكل الجذاب المنتطر وهذا الامر ممكن مع شدو ماك للحواجب، لكن اولاً عليك أن تختاري الظلال الاقرب الى لون حواجبك ومن بعدها أضيفي زيت المكياج التحضيري لمنح البشرة توازناً رائعاً، على ان يتمّ مزجه مع ظلال العيون، ومن ثم استخدمي بودرة الجبين لتحددي بها الحدود العليا والسفلى للحواجب، عندها استخدمي فرشاة الحواجب بشكل زاوية وضعي بودرة الحواجب الداكنة في وسط الحاجب وانتقلي بعدها الى الالوان الفاتحة عند طرفي الحاجب ومن ثم امزجي اللون الداكن نحو الخارج.

وبهذه الطريقة ستحصلين على رسمة حواجب رائعة وساحرة تدوم طيلة النهار وحتى ساعات الليل المتأخرة لتبقى ثابتة بلونها وشكلها وذلك من خلال اعتماد شدو ماك للحواجب الذي يأتي بألوان مختلفة لتلائم كافة الوان الشعر والحواجب وتصل الى اكبر شريحة من النساء.

اقرأي المزيد: تعرفي على فوائد مسكرة الحواجب من ماك

4- مزايا باليت شدو ماك لمكياج عيون فخم

مزايا ظلال عيون ذا بالم ومورفي والوان ماك

قدّمت ماركة مكياج ماك مجموعة كبيرة من ظلال العيون لترضي كل انواع الاطلالات سواء كانت عبارة عن مكياج خفيف للاطلالات اليومية والمناسبات العادية او للسهرات والحفلات والاعراس، لكنها اشتهرت بمجموعة Pro LongWear التي تحاكي المرأة العصرية ووضعت خصيصاً لفصل الصيف للتعزيز من جمال الاطلالة.

تضمّ باليت شادو ماك اصابع مميزة تنساب على العيون لتعطي لوناً فائق التحديد وتغطية متوسطة الى كاملة بمحاولة واحدة فقط، ولا سيما القلم الكبير الاملس الذي الذي يضفي تنوعاً مطلقاً وشكلا مميزاً.

ومن الالوان الموجودة في باليت شدو ماك، شامبين ناعم مع لؤلؤ ذهبي، بني غامق، بنفسجي متوسط، نحاسي، ازرق ملكي، رمادي بنيّ، أخضر زمردي، أبيض، أسود، كراميل ناعم، اخضر مشرق، دراقي ناعم وغيرها الكثير من الالوان الدافئة والقويّة الناعمة والطبيعيّة لترضي كافة الأذواق.

في المقابل، قدمت ماركة مكياج ماك للعيون باليت ظلال العيون العادية ذات التركيبة الكريميّة الناعمة والسلسة والتي تعتبر مناسبة لكلّ المواسم والفصول ولمختلف الوان البشرة والاطلالات، فهي تضمّ الوان كثيرة لتريحك عند الاختيار بينها فبدل شراء منتج واحد من ظلال العيون بلون واحد فقط، يمكنك شراء باليت شدو ماك التي تضمّ اكبر عدد من الالوان والدرجات المنوعة لتسهل عليك عملية الاختيار وتصبح متعددة الاستعمالات.

اقرأي المزيد: طبقي افضل ادوات مكياج ماك السموكي للعيون للمناسبات الخريفيّة والشتويّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية