اكتشفي افضل ماركات فاونديشن فل كفر لبشرة مثالية لا عيب فيها

فاونديشن فل كفر من ابرز الماركات العالمية

صور فاونديشن فل كفر وموديلات

تعرفي مع ياسمينة من خلال هذه الصور على ابرز فاونديشن فل كفر من ماركات عالمية عريقة في مجال المكياج نظراً لتركيبتها التي تغذي البشرة وترطبها وتمنحها الاشراقة المطلوبة.

ias

فاونديشن Flower Perfection من Bourjois

بالصور فاونديشن فل كفر وموديلات

يعدّ هذا الكريم من افضل فاونديشن فل كفر في عالم مكياج الوجه وكريمات الاساس، بفضل تركيبته السلسة والخفيفة التي تمنحك اطلالة طبيعيّة جدّاً وفي الوقت نفسه تخفي كافة العيوب والبثور والحبوب وغيرها من البشرة.

كريم أساس Teint Infusion من Sephora

موديلات فاونديشن فل كفر بالصور

اليك ايضاً كريم الاساس السّائل من سيفورا Sephora الذي تتلاءم تركيبته مع كافة انواع البشرة بغية توحيد لونها واعطائها نضارة واشراقة طيلة اليوم.

Dream Velours من Maybelline New York

بالموديلات فاونديشن فل كفر

يمكنك من خلال هذا الكريم الاساس ان تحصلي على بشرة ناعمة جدّاً ورطبة، كما أنه يدوم طيلة النهار ويقاوم التعرّق والطقس الحارّ ويحافظ على اضاءته واشراقته.

فاونديشن Maestro Glow من Georgio Armani

صور بالموديلات فاونديشن فل كفر

يتميّز هذا الفاونديشن بتركيبته الرائعة المفيدة للبشرة والتي لا تلحق اضراراً بها بل على العكس فهو من كريمات الاساس الاكثر شهرةً ومن شأنه ان يمنحك اجمل اطلالة صافية ومضيئة.

Dior skin Forever Teint HautePerfection

موديلات فاونديشن فل كفر وصور

ان هذا الكريم او الفاونديشن يمنح البشرة فل كفر لتكون مثالية طوال النهار وحتى المساء نظراً لتركيبته المات والمضيئة، كما انه يصحح كامل العيوب ويمكنك معه اعتماد مكياج ناعم.

Touche éclat le teint من Yves Saint Laurent

بالصور فاونديشن فل كفر وبالموديلات

يعدّ كريم الاساس هذا من ماركة ايف سان لوران Yves Saint Laurent من أفضل كريمات الاساس نظراً لتركيبته المفيدة جدّاً للبشرة التي تبقيها مضيئة وتخفي منها كافة الشوائب والعيوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية