افضل فرش مكياج شعر طبيعي من الماركات العالمية

صور افضل فرش مكياج شعر طبيعي

ان افضل فرش مكياج شعر طبيعي هو من الخيارات المثالية التي يمكنك ان تعتمديها لتتمكني من تطبيق مكياج وجه جذاب مفعم بالسحر والجاذبية وتلتفي الانظار.

ias

1- فرشاة Tom Ford Eyeshadow Blend Brush 13:

صور افضل فرش مكياج شعر طبيعي

هذه الفرشاة من مجموعة توم فورد مميزة في اطار مساعدتك على دمج ظلال العيون باسلوب متناسق، مع شعيراتها الناعمة مع شكلها المدبب من الاعلى.

2- فرشاة Laura Mercier Flat Eyeliner Brush:

صور افضل فرش مكياج شعر طبيعي

هذه الفرشاة ستساعدك على تطبيق الايلاينر بشكل مثالي، مع رأسها المسطح والرفيع، ليمنحك تحديداً دقيقاً بخطٍ مستقيم. ويمكن استعمال هذه الفرشاة لتوزيع ظلال العيون الكريمية.

3- فرشاة Morphe M310 Large Soft Fan:

صور افضل فرش مكياج شعر طبيعي

هذه الفرشاة تساعدك على تطبيق البودرة على الوجه الى جانب عملية تطبيق الهايلايتر لمنح وجهك لمسة مشرقة وجذابة. تتميز هذه الفرشاة بانها مصنوعة من شعر الماعز الطبيعي.

4- فرشاة Bobbi Brown Concealer brush:

صور افضل فرش مكياج شعر طبيعي

هذه الفرشاة من مجموعة بوبي براون ستساعدك على تطبيق الكونسيلير الكريمي او السائل بطريقة مثالية، لتساعدك على اخفاء الهالات السوداء والشوائب حول العينين لتنمحك نظرات مشرقة.

5- فرشاة Charlotte Tilbury Powder and Sculpt Brush:

صور افضل فرش مكياج شعر طبيعي

هذه الفرشاة يمكنك ان تستعمليها في العديد من خطوات المكياج الاساسية. هي مثالية لتطبيق كريم الاساس على الوجه والبودرة وكذلك البلاشر، وهي تساعدك على تطبيق تقنية الكونتور التي تعمل على تحديد وجهك والتمتع باطلالة جذابة خالية من الشوائب.

إذاً، هذه هي الفراشي الضرورية من اجل تطبيق مكياج مثالي، واكتشفي ايضاً طريقة تطبيق مكياج سموكي باستعمال الفراشي لسهراتك ومناسباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية