تعرفي على افضل هايلايت من افخم الماركات لاطلالة رائعة

شاهدي افضل هايلايت من افخم الماركات

افضل هايلايت بالصور والموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور انواع بارزة من افضل هايلايت حتى تختاري الانسب لك خصوصاً ان الهايلايت يعد من اساسيات المكياج ويلعب دوراً مهماً في اطلالة المرأة.

ias

هايلايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent

بالصور افضل هايلايت

لاطلالة يومية جميلة وناعمة وراقية يمكنك اللجوء الى Lumiere Divine من مجموعة ايف سان لوران Yves Saint Laurent فهو من انواع الهايلايت الجديدة والفخمة جدّاً.

هايلايت Burberry fresh glow

صور وموديلات افضل هايلايت

اذا كنت تبحثين عن هايلايت قوي وصاخب وجذاب ولافت يمكنك اختيار Burberry fresh glow الذي سيمنحك حتماً اطلالة جذابة في السهرات.

هايلايت من شانيل Chanel

صور بالموديلات افضل هايلايت

يتميز PLISSÉ LUMIÈRE DE CHANEL بأنه يمنح المرأة اطلالة هايلايت خفيفة وناعمة وطبيعية من شأنها ان تضيء الوجه وتنير البشرة في كل المناسبات.

هايلايت Prep + Prime Highlighter

افضل هايلايت موديلات وبالصور

اليك هذا الهايلات من ماركة ماك Mac الشهيرة في عالم المكياج والذي يتميز بشكل خاص بقدرته على منحك الاشراقة المطلوبة لكل اطلالة جميلة.

هايلايت من جيرلان guerlain

افضل هايلايت بالصور

ومن انواع الهايلايت القوية ايضاً والتي تعتبر الخيار الانسب في السهرات وحفلات الزفاف والتي تتلاءم مع الفساتين الفخمة الطويلة يمكنك اعتماد guerlain poudre de soie highlighter.

هايلايت Prep + Prime 24-Hour Extend Eye Base

افضل هايلايت بالموديلات وبالصور

اليك ايضاً هذا الهايلايت من مجموعة ماك Mac الشهيرة والذي كما تدلّ عليه تسميته من شأنه ان يجعل مكياج الوجه يدوم لمدة أطول تصل الى 24 ساعة لتستمتعي بسهرتك بكل ثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية