احدث اقمشة فساتين انستقرام لافخم اطلالة

اصنعي لوكك المفضل مع اقمشة فساتين انستقرام

بالصور اقمشة فساتين انستقرام

تعرفي مع ياسمينة في هذا المقال، ومن خلال الصور والموديلات، على ابرز واجمل اقمشة فساتين انستقرام التي تحصلين من خلالها على اطلالة فخمة وفي غاية الاناقة.

ias

فستان من الدانتيل

اقمشة فساتين انستقرام موديلات وصور

يتميّز هذا الفستان الدانتيل القصير بقماشه الراقي، ولونه الجميل الناعم والشيك وهذا التصميم الجذاب الذي يمنحك اطلالة كلاسيكية اكثر من رائعة.

فستان من الكاشمير

اقمشة فساتين انستقرام صور

ان هذا الفستان يتلاءم جدّاً مع حفلات الاعراس خصوصاً تلك المقامة في فصل الشتاء على اعتبار ان هذا القماش بالذات يتناسب مع الطقس البارد ويمنح جسمك الدفئ المطلوب.

فستان مخمل فخم

بالصور اقمشة فساتين انستقرام والموديلات

اذا كنت تبحثين عن اطلالة فخمة وانيقة وشيك جدّاً، يمكنك اختيار هذا الفستان المخمل كالذي ترتديه كيم كارداشيان Kim Kardashian لاطلالة مفعمة بالانوثة.

فستان شيفون وردي

بالصور والموديلات اقمشة فساتين انستقرام

لاطلالة ناعمة وفي الوقت نفسه قادرة على اظهار جمالك السّاحر والعفوي والطبيعي يمكنك ارتداء هذا الفستان الشيفون الخفيف والشفاف لجمال ناعم كالحرير.

فستان ستان اسود

اقمشة فساتين انستقرام بالموديلات

تسعى المرأة دائماً في السهرات والحفلات على ارتداء اجمل الفساتين التي تميّزها بين الحضور كما تتوجه في غالبية الاحيان نحو فساتين الستان نظراً للمعان هذا القماش وسلاسته ونعومته والاطلالة الساحرة التي يضفيها.

فستان ليكرا راقي

اقمشة فساتين انستقرام بالصور

يعتبر الليكرا من الاقمشة المطلوبة جدّاً في عالم الفساتين فهو يأتي على مقاس الجسم ويظهر تفاصيل ملامحك الجميلة. فارتدتيه وزيني عنقك بمجوهرات ثمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية