صور الأمراء العرب في الطفولة: براءة تسحر القلوب

صور الأمراء العرب في الطفولة: براءة تسحر القلوب

نجول اليوم على صور الأمراء العرب في الطفولة لنجد ان براءتهم تسحر القلوب، فمن هم اليوم قادة ذو تأثير ومشاريع ورؤية كانوا يوماً أطفالاً صغار، ومما لا شك فيه أنّهم كانوا متميزين حتى صاروا لاحقاً أحد أهم الشخصيات في عالمنا العربي. ومن النجمات الأتراك في مرحلة الطفولة الى صور أمرائنا. 

ias

ولد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد ال مكتوم في 14 نوفمبر 1982، و هو ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وهو الابن الثاني لمحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأمه هي الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم. يقال أنّه كان يحب الشعر والفروسية منذ الصغر، وكان صبياً نبيهاً بامتياز. وهنا نعود إلىفيديوهات وصور زفاف فزّاع الملكي!

الشيخة لطيفة تحتفل بعيد ميلاد والدها محمد بن راشد بصورة من طفولته

نشرت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم يوم أمس صورة من طفولة والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، الذي احتفل بعيد ميلاده الواحد والسبعين، والذي أخبرناك يوم أمس عن معلومات شخصية عنه تعرفينها للمرة الأولى.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

الشيخ محمد بن سلمان: الزي السعودي يرافقه منذ الطفولة

في إحدى الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، يلفتنا ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بصور تظهره طفلاً جميلاً بعينين كبيرتين فيهما الكثير من البراءة، ولا شكّ أنّ طفل الأمس هو اليوم من أهم القادة، مع كل التغييرات والإنجازات التي تعيشها المملكة في عهده، أحدثهاالقضاء السعودي الذي أنصف المرأة السعودية يوم أمس ومنحها حق الاستقلال بالسكن.

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

نحو المملكة الهاشمية، وإلى طفل العيون الزرقاء الجميلة، الذي صار اليوم شاباً وسيماً، يعد من أكثر الأمراء العرب وسامة. يبلغ ولي العهد الأردني 26 عاما وهو النجل الأكبر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، ومنذ بلوغه سن الرشد القانوني عام 2012 م، تولى الحسين مسؤوليات كثيرة في بعض الأحيان بكونه وصيًا على عرش المملكة. 

ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني

ختاما، هل تحلمين في أن تصبحي أميرة؟ اليك قائمة بأسماء الامراء المرشحين للزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية