فتشي بين صور الفساتين 2017 واختاري الاناقة عنوان اطلالتك

صور الفساتين 2017 لاطلالة عنوانها الاناقة

صور الفساتين 2017 واجمل الموديلات

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال مجموعة صور الفساتين 2017 التي تنوعت بتصاميمها القصيرة والطويلة والشيك والجريئة والوانها المختلفة التي ترضي كافة الاذواق في جميع المناسبات.

ias

فستان بالوان شيك وراقية

موديلات وصور الفساتين 2017

يمكنك من خلال هذا الفستان القصير الشيك ان تخرجي من الالوان المعتمدة اي الاسود والابيض والكحلي والبيج من خلال ارتداء هذا الفستان المميز والكلاسيكي.

فستان بأكمام متوسطة

صور الفساتين 2017 واروع الموديلات

من الفساتين التي شكلت ابرز صيحات الموضة لعام 2017 هذا الفستان الاسود القصير والشيك بأكمامه المتوسّطة التي تعطيكي اطلالة جذابة وراقية في الوقت نفسه.

فستان بأكمام طويلة

بالموديلات وصور الفساتين 2017

يتمتع هذا الفستان الطويل بأناقة وجاذبيّة لافتة مع هذه الاكمام الطويلة الشفافة وتسريحة الشعر المرفوع التي تمنحك اطلالة طبيعية وعفوية لكل يوم.

فستان قصير ناعم

صور الفساتين 2017 بالموديلات

اذا كنت تحبين الفساتين القصيرة خصوصاً في فصل الصيف يمكنك ارتداء هذا الفستان القصير الناعم جدّاً والراقي والذي يليق به مكياج ناعم واكسسوارات بسيطة.

فستان كارولينا هيريرا

صور الفساتين 2017 وموديلات عصرية

ادخلي عالم كارولينا هيريرا Carolina Herrera الرائد في عالم الموضة واختاري هذا الفستان الراقي جدّاً لاطلالة في غاية الفخامة.

فستان طويل ابيض مع القبعة

صور الفساتين 2017 وابرز الموديلات

اليك هذا اللوك الكامل العصري الذي يعتبر من ابرز صيحات الموضة لهذا العام فهو يبدأ بفستان طويل بألوان ممزوجة بالابيض والزهور مع المعطف الطويل الرقيق والقبعة الجميلة مع تسريحة الشعر المموج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية