صور النجمات التركيات في طفولتهنّ: منهنّ حافظن على ملامحهنّ وأخريات تغيّرن كثيرًا

صور النجمات التركيات في طفولتهن

مصدر الصورة: حساب مريم أوزرلي الرسمي على انستغرام meryemuzerlimeryem@

صور النجمات التركيات في طفولتهن تُظهر من منهنّ خضعت لعمليّات تجميل ومن حافظت على ملامحها الطبيعيّة، حيث لفتتنا من أبقت على جمالها الأساسيّ رغم أنّها غيّرت بعض الملامح، على عكس النجمات اللواتي أفسدت العمليّات جمالهنّ.

ias

تتميّز معظم النجمات التركيّات بجمالهنّ الذي يمزج بين الملامح الشرقيّة والغربيّة، ولذا، نتشوّق دومًا لرؤية صورًا من طفولتهنّ لنكتشف إذا ولدن حقًا بهذه الميزات الجماليّة، أم أنّها صنيعة العمليّات، والصور التالية ستُظهر ذلك.

مريم أوزرلي

تُظهر صورة للممثلة التركيّة مريم أوزرلي عندما كانت في التاسعة من عمرها، أنّها أجرت أكثر من عمليّة تجميل في وجهها، من بينها أنفها وذقنها وبالطبع خضعت لحقن الفيلر في شفتيها ومختلف مناطق وجهها، وجمّلت اسنانها.

مريم أوزرلي بين طفولتها واليوم
مصدر الصورتين: حساب مريم أوزرلي الرسمي على انستغرام meryemuzerlimeryem@

نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول هي اليوم واحدة من أجمل الممثّلات التركيات، ونلاحظ أنّها لم تخضع لكثير من العمليات التي بدّلت ملامح وجهها، إذ ما زالت تمتلك بعض الملامح الطفوليّة، وهي بالمناسبة من النجمات اللواتي يفضّلن الظهور من دون مكياج.

صورة من طفولة نسليهان أتاغول
مصدر الصورة: موقع albawaba

بيرين سات

كان شكل بيرين سات في بداية مسيرتها التمثيليّة أقرب إلى الذي تميّزت به في طفولتها، ولكن مع تقدّمها في المجال وتحقيق المزيد من الشهرة، خضعت لعمليّات تجميل مختلفة، من بينها أنفها وذقنها، فتغيّرت ملامحها قليلًا.

بيرين سات بين طفولتها واليوم
مصدر الصورتين: حساب بيرين سات الرسميّ على انستغرام berenn_saat@

هاندا أرتشيل

هاندا أرتشيل هي من أكثر النجمات جاذبيّة وجمالًا، ولكن صورتها من الطفولة تُظهر أنّها خضعت لأكثر من تقنيّة تجميليّة لتبدو بمظهرها الحاليّ.

صورة من طفولة هاندا ارتشيل
مصدر الصورة: موقع turkeyalaan

وعلى هذا الصعيد، اطّلعي على صور من مراهقة النجمات، كنّا قد شاركناها معكِ سابقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية