صور النجمات العربيات في سنوات المراهقة ... جمال عززته السّنين

صور النجمات العربيات في سنوات المراهقة

هل سبق وشاهدت من قبل صور أشهر النجمات العربيات في سنوات المراهقة؟ ياسمينة ستكشف لك إطلالتهن وكيف أن الوقت عزز جمالهن حتى أصبحن قدوة جمالية تحتذي بها فئة كبيرة من النساء. لا شكّ بأن هذه الصور ستكشف لك أكثر أن ليس هناك من جمال مكتمل كما نلاحظ في إطلالات النجمات اليوم ما سيعزز أكثر ثقتك بجمالك الطّبيعي ومعرفتك بأن أي شائبة تزعجك يمكن التخلص منها في أيامنا هذه، حتى تتألقي دائماً بالإطلالة التي تحلو لك.

ias

ماجدة الرومي في سن المراهقة

ماجدة الرومي في المراهقة

إن صورة ماجدة الرومي في المراهقة خير دليل على أنها فعلاً تتمتع بجمال عربي استثنائي يجمع ما بين الجاذبية والنعومة المطلقة. إستطاعت ماجدة مع تقدمّ السنين أن تحافظ على تلك الإطلالة بالرغم من تقدمها في العمر ولا شكّ بأن لعمليات التجميل حصة كبيرة في ذلك لاسيما وأنها في مرحلة معينة قد بانت عليها علامات التعب لتعود وتظهر بعد فترة قصيرة وكأن شيئاً لم يكن.

نانسي عجرم في سن المراهقة

نانسي عجرم في المراهقة

نانسي عجرم، النجمة التي تربعت على عرش قلوب الناس من جميع الفئات. صحيح أن إطلالتها في سن المراهقة اختلفت كثيراً وقد كشفت عن خضوعها لعمليات تجميل لا بأس بها إلا أنها لا تزال تحافظ حتى اليوم على تلك الإبتسامة الصادقة والساحرة التي تدخل القلب من دون استئذان. على مرّ السنين إستطاعت هذه الشابة المميزة أن تبرز جمالها أكثر الى العلن لتصبح قدوة لفئة كبيرة جداً من النساء الأمهان والعاملات في الوقت عينه.وفي المناسبة اكتشفي المزيد مع ياسمينة عن تفاصيل حادثة السرقة في منزل نانسي عجرم.. وهكذا قتل زوجها السارق!

شيرين عبد الوهاب في سن المراهقة

شيرين عبد الوهاب في المراهقة

لا شكّ بأن شيرين عبد الوهاب تبدو أجمل بكثير من قبل، إلا أن فئة كبيرة من النساء يعتبرن أن سنّ المراهقة هو أفظع مرحلة ممكنة تمر بها الفتيات قبل أن يبرز جمالهن أكثر الى العلن عند النضوج، وعلى ما يبدو أن شيرين واحدة منهن إلا أن مع تقدمها في السن ومع خضوعها لبعض التعديلات التجميلية استطاعت أن تنجح في إبراز أجمل نسخة عن نفسها.

أصالة في سن المراهقة

أصالة في سن المراهقة

تُعتبر أصالة من أكثر النجمات اللواتي اختلفت إطلالتهن لاسيما في السنوات القليلة الماضية بعد خضوعها لعمليات تجميل جديدة جعلت منها إمرأة كاملة الأوصاف. لا شك بأن صورتها في المراهقة تكشف عن بعض التغييرات الجذرية الا أن الجميل في الأمر أن أصالة تستغل فرصة تقدمها في العمر لتزداد جمالا وجاذبية، عسى أن تستطيع كل إمرأة عربية التمثل بها .وفي المناسبة تابعي مع ياسمينة كيف علقت ابنة أصالة على طلاق والدتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية