صور النجمات العربيات من دون مكياج خلال الحجر المنزلي: دليل ثقة لافتة

صور النجمات العربيات من دون مكياج خلال الحجر المنزلي

لفت ياسمينة في الفترة الأخيرة صور النجمات العربيات من دون مكياج خلال الحجر المنزلي، حيث أنّ مشاركتهنّ لهذه الصور هي دليل حقيقي على الثقة التي يتحلين بها، ولعلّ الأمر حاز اهتمامنا لأنّ اعتدنا في عالمنا العربي أن نرى نجماتنا بكامل إطلالتهنّ، وتنحصر صورهنّ من دون مكياج على تلك التي تلتقطها عدسات الباباراتزي. ولكنهن ظهرن بوجوه خالية من مستحضرات التجميل على غرار نجمات هوليوود اللواتي ظهرن أيضاً في صور من دون مكياج غير أنّ التعب كان واضحاً عليهن. 

ias

نانسي عجرم

ظهرت نانسي بأكثر من صورة من دون مكياج على صفحتها الرسمية على انستغرام خلال الحجر المنزلي، وقد ظهرت ببشرة صافية إلى حد كبير، مع اللون الزهري الذي علا وجنتيها. 

أسيل عمران

بقليل من المكياج أطلّت أسيل عمران على متابعيها في صورة للحجر الصحي، معتمدة إطلالة المكياج الناعم المناسب لإطلالة الحجر المنزلي، مع البلاش الزهري وأحمر الشفاه النيود والماسكارا على الرموش، وحاملة بين يديها كتاب جبران خليل جبران.

بلقيس فتحي

إطلالة طبيعية جدا اعتمدتها بلقيس فتحي، حيث لم تتوان صاحبة ما يقارب العشرة مليون متابع على انستغرام أن تطل عليهم بمكياج خال من مستحضرات المكياج، ولو أنّها قد تكون استعملت أحد "الفلاتر" لأنّ بشرتها تظهر خالية من كل الشوائب.

كارمن بصيبص

لم نشعر بالمفاجأة مع صورة كارمن بصيبص، فهي معروفة بمكياجها الناعم والبسيط في غالبية إطلالتها، وفي صورة الحجر المنزلي ظهرت كارمن بصورة طبيعية والتي كانت قد سردت حكايتها حصريا على ياسمينة.

سيرين عبد النور

مكياج سيرين عبد النور ناعم ومتناغم مع ملامحها، ويمكن القول أنّه أظهر جمال وجهها، وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنانة اللبنانية تشارك الكثير من تفاصيل حياتها اليومية مع عائلتها على السوشل ميديا.

وهنا ندعوك لمشاهدة المزيد من إطلالات النجمات العربيّات خلال فترة الحجر المنزلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية