صور النجمات قبل عمليات تجميل الأسنان وبعدها والتغييرات المذهلة!

نانسي عجرم

شاهدي صور النجمات قبل عمليات تجميل الأسنان وبعدها ولاحظي معنا التغيرات المذهلة التي طرأت عليهن بعد هذه العلميات التي زادت على جمالهن وجاذبيتهن.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن شكل النجمات قبل وبعد التجميل مختلف جداً، فلم تسلم أي نجمة من الخضوع لعملية تجميل الأنف أو الفيلر أو البوتوكس الذي غير ملامحها بشكل كلي، ولكن لم تقتصر هذه العمليات على الأنف أو تجميل الوجه فقط، بل هناك العديد اللواتي لم ينسين أهمية تجميل الأسنان التي تُعتبر جزءا أساسيا ومهم من شكلهن!

مايا دياب

يتفق العديد أن مايا دياب هي النجمة الأكثر جرأة وإثارة للجدل على انستغرام من ناحية إرتداء الأزياء الجريئة أو الخضوع لعمليات التجميل بين كل فترة واخرى.

مايا دياب

لم تكتفِ مايا دياب بتجميل وجهها ونحت جسمها وحسب، بل قامت أيضاً بإجراء القليل من التعديلات على أسنانها بحيث لجأت الى تجميل أسنانها عبر الهوليوود سمايل التي لاقت بها كثيراً.

نانسي عجرم

عرفنا نانسي عجرم بإطلالتها البريئة والأنيقة وصوتها الناعم والحنون، ولكن شكل نانسي قبل التجميل كان مُختلف كُلياً، فرغم أنها من الفنانات الجميلات بدون مكياج، إلا أن هذا لا يلغي دور عمليات التجميل في تصحيح القليل من الأخطاء في وجهها خصوصاً الاسنان.

نانسي عجرم

تُعتبر نانسي من هذه الناحية محظوظة جداً، فزوجها الدكتور فادي الذي يحبها ويغار عليها بجنون هو دكتور أسنان معروف ومشهور وهو الذي ساعدها في الحصول على هذه الإبتسامة البريئة.

أصالة

حتى الآن، تُثبت لنا أصالة أن العمر مجرد رقم وأنها ما زالت تتمتع بروح الشباب إن كان من حيث الإطلالات الأنيقة أو نضارة وصفاء بشرتها. 

أصالة

ولكن لا يمكننا أن ننكر أن هذا الجمال نصفه فعل عمليات التجميل خصوصاً تجميل الأسنان الذي أحدث للفنانة تغيرا جذريا وواضحا.

أحلام

لا تتوان الفنانة أحلام على مفاجأتنا في كل فترة واخرى في إجراء التعديلات على ملامحها، فشكل الفنانة الإماراتية كان مُختلف كلياً عن ما هو عليه الآن خصوصاً من ناحية الأسنان والإبتسامة!

أحلام

بعدما كانت تملك أسناء صفراءقررت أحلام أن تجري التعديلات وتُطبق الهوليوود سمايل لتزيد من أناقتها وجمال إطلالتها!

الى جانب عمليات تجميل الأسنان، هناك العديد من النجمات اللواتي خضعن لعمليات تجميل الأنف والذي غير ملامحهن بشكل كبير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية