صور النجمات وبناتهنّ بالملابس نفسها

صور النجمات وبناتهن بنفس الملابس

صورة كارن وازن من حسابها على انستغرام، وصورm كيم من James Devaney/GC Images من Fashionista

صور النجمات وبناتهن بنفس الملابس تلفت جميع المتابعين، وكل من لديها ابنة، عندما تراها، تتحمّس فورًا لشراء أزياء مشابهة لها ولابنتها لالتقاط صورًا تذكاريّة رائعة. وهنا، نذكّرك بالاطّلاع على صور النجمات العربيات وبناتهنّ ومدى تشابه الملامح بينهنّ.

ias

في كلّ مرّة تنشر فيها أي نجمة صورة لابنتها، يتمّ تداولها بكثافة على المواقع ومنصّات التواصل الاجتماعي، وإذا كانت برفقتها وترتدي وإياها الأزياء نفسها، تتصدّران الترند! فشاهدي الظرافة في الصور التالية.

كيم كارداشيان وابنتها نورث

تطلّ كيم وابنتها نورث في أوقات كثيرة وهما ترتديان الملابس نفسها، كما الصورة أدناه، حيث اختارت فستانًا لها وآخر مشابهًا لابنتها من تصميم Vetements لحضور أحد حفلات كانيي وست. وفي حين نسّقت كيم الفستان مع حذاء ستيليتو شفّاف، اختارت لابنتها حذاء Vans أسود.

جنيفر لوبيز وابنتها إيمي

كم هي ظريفة ابنة جنيفر لوبيز بإطلالة مشابهة لوالدتها! لقد ارتدت جنيفر تنورة ضيّقة بقصّة الميدي والخصر العالي مع بلوزة مزيّنة بالتطريزات، كلتيهما باللون الزهري، واختارت لابنتها فستانًا زهريًّا بقصّة طفولية، فبدتا رائعتين!

جنيفر لوبيز وابنتها إيمي
مصدر الصورة: New York Daily News من Pinterest

بيونسيه وابنتها بلو آيفي

خلال تواجدهما في باريس، ارتدت كلّ من بيونسيه وابنتها بلو آيفي فستانًا من Gucci بلون الأخضر الباستيل مزيّنًا برسومات جميلة للأزهار، وقد نسّقته بينسيه مع صندل بنفسجي بالكعب العالي، وابنتها مع صندل زهريّ مسطّح.

بيونسيه وابنتها بلو ايفي
مصدر الصورة: Beyonce.com

زينب فياض وابنتيها

تلفتنا ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، بصورها هي وابنتيها عندما ترتديان الملابس نفسها، كما في الصورة أدناه، حيث ترتدي كلّ منهنّ فستانًا باللون الزهريّ. لقد تميّزن بإطلالات أنثويّة وحيويّة.

نور عريضة وابنتها آيلا

في هذه الصورة، تعتمد نور عريضة وابنتها آيلا الإطلالة نفسها، فالاثنتين ترتديان قميصًا أبيض، وكذلك تعتمدان تسرحة الشعر المالس مع الغرة القصيرة. وبالمناسبة، شاهدي فيديويهات نور عريضة وابنتها، والتي ترسم البسمة على وجهك.

كارن وازن وابنتها

هذه الصورة لكارن وازن وابنتها حصدت الكثير من الإعجابات، فقد اعتمدت وابنتها نفس الإطلالة، التي شملت تنورة سوداء طويلة مع بلايزر بيضاء وحزام أسود، كلّها من Dior، ونظارات شمسية سوداء وأكسسوار للرأس على شكل عقدة فراشة. كارن 

وبالمناسبة، لا تتردّدي بمشاهدة صور مشاهير تركيا مع أولادهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية