شاهدي اجمل رسوم النقش بالحناء وابرز الموديلات الحديثة

اليك باصور احدث موديلات النقش بالحناء

النقش بالحناء بالصور

ترتبط الحناء قديماً بالاعراس وصيحات العروس فهي من التقاليد التي سارت عليها اجيال كثيرة ولا تزال مطلوبة اليوم ومعتمدة لكن بطرق عصرية وهنا ستعرفك ياسمينة على احدث رسومات النقش بالحناء.

ias

نقوش تطال كف اليد

النقش بالحناء بالموديلات

يطال هذا النقش الكبير كف اليد ليملأها برسوم عصرية والوان حديثة تخرجك عن الطابع التقليدي لنقش الحناء من نواح عدّة ولا سيّما في الرسم المُعتمد.

حنة باللون الابيض

صور وموديلات النقش بالحناء

قد تكون هذه الحنة بلونها الابيض الناعم والراقي الانسب للعروس في يوم زفافها حتى تعتمدها وتحصل من خلالها على اطلالة مميزة ومختلفة عن اطلالات العرايس.

نقش على اليد والاصابع

النقش بالحناء موديلات

اليك ايضاً هذا الموديل من نقوش الحناء والذي يعد الانسب خصوصاً اذا كنت تطبقين الحناء للمرة الاولى فهو ناعم وعصري ويطال اليد وبعض الاصابع.

نقش الورد والزهور

النقش بالحناء بالموديلات وبالصور

ترتكز هذه الحناء على رسم الزهور والورود على اليد بالوان عريضة وقوية فهي تلفت الانتباه وتتمتع بشكل ناعم ومختلف عن باقي النقوش والموديلات التقليدية.

نقوش على القدمين

بالصور النقش بالحناء

من الاماكن التي يمكنك اعتماد نقش الحناء عليها والاكثر طلباً في هذا المجال هي القدمين خصوصاً أنه يسهل اخفائها في حال لم تعجبك ولك ان تعتمديها في حفل الزفاف لاطلالة مختلفة.

نقش يملأ اليد

النقش بالحناء موديلات بالصور

ان هذا النقش يطال كل اليد من اسفلها حتى اعلاها ويعد من نقوش الحناء التي تتطلب شخصية قوية لا تمانع من اظهار هكذا رسم كبير على يدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية