اختاري اطلالتك من احدث الوان صبغات 2017

اختاري أجمل واحدث الوان صبغات 2017

بالموديلات والصور الوان صبغات 2017

اذا كنت تبحثين عن التغيير وعن لوك مختلف تجدّدين من خلاله اطلالتك وتواكبي الموضة وصيحاتها في عالم الشعر والصبغات، تعرفي مع ياسمينة في هذه الصور على اجمل واحدث الوان صبغات 2017.

ias

صبغة باللون الاشقر المائل على الابيض

بالموديلات الوان صبغات 2017

يعد اللون الاشقر المائل على ذاك الابيض من احدث الوان الصبغات لهذا العام فهو جريء جذّاب ويتناسب مع صاحبات الشخصية القوية.

صبغة باللون الاشقر المموج

الوان صبغات 2017 بالصور

يعتبر اللون الاشقر من الالوان التي تتناسب مع كل الفصول والاوقات فهو جميل جذّاب وانيق جدّاً خصوصاً اذا كان ممزوجاً مع البني بهذا الشكل الرائع.

صبغة باللون البني الداكن

الوان صبغات 2017 بالصور والموديلات

اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء فعليك اعتماد صبغة شعر باللون البني الغامق او الداكن مع اختيار تسريحة الشعر المالس لاطلالة شيك جدّاً.

صبغة باللون البني

بالصور الوان صبغات 2017

ان هذا اللون يمنحك حتماً اطلالة انيقة ناعمة وكلاسيكية فاللون البني هو من الوان صبغات الشعر التقليدية التي لا تبطل موضتها ابداً.

صبغة باللون الازرق

الوان صبغات 2017 بالموديلات

الازرق ايضاً يعتبر من الالوان الجريئة وغير التقليدية ويتطلّب شخصية قويّة جريئة تحب التغييرات الجذرية في الاطلالة وليس مجرّد لمسة صغيرة فاذا كنت تبحثين عن اطلالة مختلفة جدّاً جربي هذا اللون.

صبغة باللون الارجواني

بالصور والموديلات الوان صبغات 2017

قد لا تحبين هذا اللون من النظرة الاولى نظراً لجرأته ولكونه من الالوان غير الاعتيادية في عالم صبغات الشعر لكنه بات موضة هذه السنة ويمكنك تجربته كنوع من التغيير وقد تحبينه عليك جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية