تصفحي صور انستقرام ايلي صعب دليلك الى الفخامة والاناقة

ابحثي في انستقرام ايلي صعب لاجمل اطلالة

انستقرام ايلي صعب بالموديلات

يشتهر المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بأنّه رمز للموضة والاناقة والفخامة في كل ما يختص بالاطلالة وليس فقط الفساتين فهو بات دليل النساء الى الجمال. ياسمينة اختارت لك مجموعة من صور انستقرام ايلي صعب لتصنعي اطلالتك.

ias

فستان طويل ناعم

صور انستقرام ايلي صعب وبالموديلات

اليك هذا الفستان الطويل الناعم من مجموعة ايلي صعب 2017 و2018 فهو يتميز بتصميمه الشيك وأناقته السلسة مع الحزام الناعم الذي يمنحك اطلالة في غاية الشياكة.

تنورة جلد سوداء

بالموديلات انستقرام ايلي صعب

تعد التنورة الجلد السوداء موضة لا تبطل ابداً بل على العكس فقد حافظت على جمالها كل السنين السابقة ولا تزال من خلال اللمسات الحديثة التي تضاف اليها مثل هذه التنورة العصرية.

جينز وجاكيت جلد

بالصور انستقرام ايلي صعب

تمزج هذه الاطلالة بين اللوك الشبابيّ وذاك الجذاب الفخم من خلال ارتداء الجينز الازرق مع الجاكيت الجلد الاسود الفخم جدّاً لاطلالة شتوية رائعة ومميزة.

فستان قصير ساحر

انستقرام ايلي صعب موديلات

لاطلالة ساحرة في السهرات وحفلات الزفاف والمناسبات السعيدة يمكنك ارتداء هذا الفستان القصير الفخم مع الاكمام الطويلة الشفافة في فصل الشتاء.

لوك عصري فخم

انستقرام ايلي صعب صور وموديلات

يتميز هذا اللوك في انه قادر على جمع الاناقة والشياكة والفخامة والعصرية في اطلالة واحدة فهذا الشورت الاسود مع الاكمام الشفافة والحزام الجلد هو واحد من ابرز صيحات الموضة هذا العام.

فستان احمر جذاب

انستقرام ايلي صعب صور

لهذا الفستان الاحمر الطويل سحره الخاص وجاذبية لا مثيل لها بتصميمه الفخم والانيق ولونه الجذاب القوي والجريء، لذا ارتدي هذا الفستان في السهرات واخطفي كل الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية