شاهدي احدث موديلات انستقرام تصاميم فساتين كويتيه للاعراس

شاهدي موديلات انستقرام تصاميم فساتين كويتيه

انستقرام تصاميم فساتين كويتيه بالموديلات

اختارت لك ياسمينة مجموعة من صور وموديلات انستقرام تصاميم فساتين كويتيه حديثة بشكلها وتفاصيلها والوانها ومخصصة للسهرات والمناسبات السعيدة والاعراس.

ias

فستان مطرز بتصميم ملفوف

بالصور انستقرام تصاميم فساتين كويتيه

اختارت نمشي هذا الفستان من ايلا ليمتد اديشن الذي يأتي بنسيج البوليستر المريح مع البطانة الملفوفة وتطريز بالاحجار اللامعة على الياقة مع حزام خصر لضبط المقاس واكمام طويلة مع اساور بأزرار لاطلالة شتوية في غاية الفخامة.

فستان ناعم بأربطة

انستقرام تصاميم فساتين كويتيه بالصور

يأتي هذا الفستان من ميلا لندن بأربطة عصرية على الخصر مع نسيج بوليستر المطاطي ولون فخم وانيق اختارته نمشي في مجموعتها والذي يتميز بأنه يلاءم مع مختلف الاطلالات.

فستان بتوقيع يوسف الجسمي

بالموديلات انستقرام تصاميم فساتين كويتيه

يرتكز هذا الفستان الفخم من توقيع المصمم الكويتي العالمي يوسف الجسمي على الدانتيل الذي تعشقه النساء والذي يضفي الى اطلالاتهنّ الكثير من الاناقة والشياكة والجمال.

فستان بأجزاء كشكش ودانتيل

انستقرام تصاميم فساتين كويتيه بالموديلات والصور

يتميز هذا الفستان من ماركة تشيس بأجزاء الكشكش والدانتيل التي تجعله من الفساتين الطويلة الشيك جداً والمناسبة تماماً لحفلات الزفاف وسهرات الاعراس الفخمة.

فستان اسود جريء

انستقرام تصاميم فساتين كويتيه موديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الاسود من توقيع يوسف الجسمي الذي يعتمد على الدانتيل في قسمه العلوي والساتان الشيك والراقي مع شكل التنورة المتفاوتة في الطول القصيرة من الامام والطويلة من الخلف.

فستان أنيق بطيات

صور انستقرام تصاميم فساتين كويتيه وموديلات

تضمّ مجموعة فساتين تشيس هذا الفستان الفريد بلونه وغير التقليدي بأجزاء امامية بطية على الخصر وسحاب خلفي مخفي لاغلاق الفستان ونسيج بوليستر الناعم والمريح ويمكنك ان تنسقي اكسسوارات فخمة معه للمناسبات السعيدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية