اكتشفي انستقرام مكياج كويتيات 2015

المكياج الكويتي الناعم

اجدد انستقرام مكياج كويتيات

للحصول على لوك ناعم في إطلالاتك اليومية والمناسبات، ننصحك باعتماد هذا المكياج الكويتي الذي يسلط الضوء على العينين من خلال قلم الكحل الأسود. كذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون البني الفاتح ما يضمن لك إطلالة ملفتة.

ias

المكياج الكويتي البرونزي

انستقرام مكياج كويتيات بالصور

إليك هذا المكياج الكويتي الذي يعتمد على ظلال العيون باللون البرونزي على الجفن المتحرك والمسكارا السوداء لتطويل الرموش وتكثيفها. بالنسبة إلى الشفاه، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون النيود اللّماع.

المكياج الكويتي الملفت

انستقرام مكياج كويتيات بالصور

تألقي في السهرات بهذا المكياج الملوّن الذي يعتمد على ظلال عيون باللون الأسود مع قلم الكحل وخط الأيلاينر الزهري تحت الرموش السفلية. إضافة إلى ذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون الفوشيا الملفت.

المكياج الكويتي مع ظلال باللون البرونزي

احلى انستقرام مكياج كويتيات

ابرزي ملامح وجهك بهذا المكياج الكويتي الذي يعتمد على الإستخدام الكثيف لظلال العيون باللون البرونزي مع خط الأيلاينر الأسود الذي يعتبر من أهم أدوت المكياج وأحمر الشفاه باللون الأحمر القوي.

المكياج الفخم مع أحمر الشفاه

اجمل انستقرام مكياج كويتيات

إليك هذا المكياج الكويتي الذي يعتمد على ظلال العيون باللون الأسود مع خط الأيلاينر الأسود لإبراز جمال العين وأحمر الشفاه باللون البرتقالي الملفت ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية