استوحي مكياجك وتسريحتك من انستقرام

مكياج ناعم وشعر مموج

صور انستقرام مكياج وتسريحات

إن كنت من محبي الأيلاينر إليك هذا المكياج الناعم والجميل والذي يرتكز على إظهار العينين من خلال استخدام الأيلاينر والشفتين من خلال اعتماد أحمر الشفاه والبلاش الزهري. ويمكنك لهذا المكياج أنّ تعتمدي التوجات العريضة لشعرك والمقسوم عند أحد أطرافه.

ias

مكياج يتناسب مع الشعر المموج

صور انستقرام مكياج وتسريحات

مكياج آخر يمكنك ان تطبيقه على وجهك مع تسريحة شعرك المموج والذي يظهر طبيعياً وأساسه احمر الشفاه الزهري والبلاش الزهري الناعم والرموش المتوسطة مع الأيلاينر الناعم والذي يمتد على العين فقط وكريم الأساس الفاتح.

مكياج بالرموش الطويلة

صور انستقرام مكياج وتسريحات

لمكياج جميل وناعم اختاري ما يظهرك أنيقة خصوصاً مع أحمر الشفاه الأحمر والرموش الطويلة التي تعطي مدى لعينيك وتلفت الانظار إليك. ويمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان مع هذا المكياج لتبدي طبيعية وساحرة.

مكياج دخاني بنفسجي

صور انستقرام مكياج وتسريحات

من الألوان الرائجة هذا الموسم هو البنفسجي، لذا ان كنت من محبي هذا اللون والمكياج الدخاني إليك هذا المكياج الذي نشر على انستقرام والذي يظهر جمال عينيك مع أحمر الشفاه البنفسجي. ويمكنك اعتماد تسريحة ناعمة مع هذا المكياج لتتوازن بينها وبين المكياج.

مكياج ناعم وأحمر الشفاه الأحمر

صور انستقرام مكياج وتسريحات

إطلالة أخرى أنيقة اخترناها لك يمكن اعتمادها هذا الصيف. وفي جولة على أبرز المكياجات يظهر أن أحمر الشفاه الأحمر هو أكثر ما تفضله النساء مع المكياج الناعم لظلال العيون والبلاش. ولا تنسي أن تختاري تسريحة بسيطة ومموجة لأنها موضة هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية