اعتمدي مستحضرات انستازيا مكياج لتكوني الاجمل دائماً

اليك بالصور مستحضرات انستازيا مكياج الفخمة

انستازيا مكياج بالصور والموديلات

اختارت لك ياسمينة مستحضرات انستازيا مكياج Anastasia Beverly Hills الفخمة والتي تضمّ كريم الاساس والارواج والباليت وظلال العيون وقلم تحديد العيون والماسكارا للاستفادة من خصائصها الجماليّة.

ias

كريم اساس لاخفاء الشوائب

بالصور انستازيا مكياج

يعمل كريم الاساس هذا بتركيبته الكريمية على اخفاء كل الشوائب والعيوب التي تطال البشرة مثل حب الشباب والرؤوس السوداء فهو يؤمن تغطية مثالية تدوم طويلاً.

ماكياج الشفاه الجذاب

صور وموديلات انستازيا مكياج

يعتبر ماكياج الشفاه اساس كلّ اطلالة جذابة وهنا تتنوع الارواج بالوانها من تلك الجريئة والقوية والداكنة وصولاً الى الالوان الناعمة والخفيفة لتتلاءم مع كلّ الاطلالات.

ظلال العيون

انستازيا مكياج بالموديلات

اختاري ظلال العيون الانسب للون بشرتك فهو قادر على منحك نظرات جريئة وقويّة ولافتة جداً واطلالة جذابة في السهرات والمناسبات السعيدة والحفلات.

جل الماسكارا الفخم

انستازيا مكياج موديلات بالصور

يتميز هذا الجل بخصائصه الجمالية الكثيرة فهو من جهة اولى قادر على منحك رموش طويلة وكثيفة كما انه يقاوم المياه ويدوم لوقت طويل كي يحافظ على جمال اطلالتك.

قلم تحديد الحواجب

انستازيا مكياج بالصور

اذا كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة يمكنك استخدام هذا القلم لتحديد ورسم الحواجب وملئ كلّ الفراغات خصوصاً انه يتميز بالمظهر الطبيعي الذي يمنحك اياه.

باليت بدرجات الوان كثيرة

بالموديلات انستازيا مكياج والصور

تحتوي هذه الباليت الفخمة على 14 لون بدرجات مختلفة فهي تأخذ بعين الاعتبار كلّ الوان وانواع البشرة وحتى الاذواق والشخصيات لتكون خيارك الامثل في المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية