أجمل انواع تسريحات الشعر 2017 للسهرات والمناسبات

اكتشفي انواع تسريحات الشعر 2017

انواع تسريحات الشعر 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل انواع تسريحات الشعر للمناسبات والسهرات الرائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة وتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

تسريحة الشعر المالس الناعم

انواع تسريحات الشعر للسهرات

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر القصير والطويل وتضمن لك إطلالة كلاسيكية ناعمة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

انواع تسريحات الشعر بالصور 2017

تتعدد أنواع التسريحات التي يمكنك اعتمادها في السهرات ومنها هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الجانبية المرتخية مع خصلات الشعر المتشابكة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الفخمة

صور انواع تسريحات الشعر

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس المزيّنة بالضفيرة ما يزيد من جمالها. تتميز هذه التسريحة بالشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز تكاوين وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الضفيرة الجانبية

انواع تسريحات الشعر بالصور 2017

من التسريحات الملفتة التي تناسب السهرات تسريحة ضفيرة السمكة الجانبية المنسدلة على الكتف مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

انواع تسريحات الشعر للسهره

ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المخفضة مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الأبيض الذي يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

اجمل انواع تسريحات الشعر

إليك تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس وخصلات الشعر المالسة. ننصحك بتزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية